رياضة

كلوب يوضح أسباب مراستله لريس ويليامز ونات فيليبس بشكل دائم

كشف يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، أنه يتحدث مع ريس ويليامز ونات فيليبس، ثنائي الريدز المعار هذا الموسم، خاصًة عقب تأهل النادي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة ريال مدريد.

واعتمد كلوب على فيليبس وويليامز بشكل شبه دائم خلال الموسم الفائت، خاصًة مع إصابة فيرجيل فان دايك وجو غوميز وجويل ماتيب في معظم أطوار الموسم.

وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس: “لقد بعثت برسالة إلى ريس ويليامز ونات فيليبس لأننا لن نكون هناك بدونهما”.

وأضاف: “أتذكر المباراة الأخيرة للموسم الماضي وغادروا الملعب بضمادة حول الرأس ، وجروح في وجوههم ، وكان ذلك حقًا رمزًا للفترة بأكملها. مررنا على ساق واحدة وعين واحدة ، كان الأمر لا يصدق. لقد كان موسمًا صعبًا “.

وأوضح كلوب: “آمل ألا ينسى أحد مدى صعوبة حاربنا للوصول إلى هنا. شعرنا به عقليا. لم يخجل الجمهور من إخبارنا بأننا كان أداؤنا ضعيفًا وأن كل هذا النوع من الأشياء”.

وتابع: “تحاول أن تفهم ، كما تعتقد ،” انتظر لحظة ، نحن نواجه فرقًا في أقوى دوري في العالم بعد أن لعبنا معظم الوقت بدون دفاعنا الكامل. “لم يكن لدينا قلوب دفاع، وكان علينا اللعب لاعبي خط الوسط في السطر الأخير ، ثم اضطروا إلى استخدام لاعبين آخرين في خط الوسط ولم ينجح شيء حقًا”.

وأتم: “في النهاية ، لعبنا مع لاعبين رائعين ، ريس ونات ، لكننا لم نتمكن من استخدامهما في وقت سابق لأنهما احتاجا إلى وقت للتكيف. لذا ، نعم ، كان هناك بعض الشيء لإثباته وأنا سعيد حقًا لأن الأولاد فعلوا ذلك “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى