شباب وتعليم

كلية التمريض كرمت 102 طالب وطالبة من خريجيها

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.حسن محمد الفجام نظمت كلية التمريض حفل تكريم لخريجيها للعام الدراسي 2024/2023 البالغ عددهم 102 طالب وطالبة وذلك على مسرح المعهد العالي للاتصالات والملاحة – الشويخ التعليمية.

 

حضر الحفل كلاً من وكيل وزارة الصحة بالإنابة د.عبدالرحمن المطيري وممثل صندوق إعانة المرضى الراعي الرسمي للحفل د.عادل التوحيد بالإضافة إلى عدد من قيادي الهيئة والكلية.

 

خلال الحفل ألقت عميد الكلية د.ليلى الشطي كلمة باركت فيها للخريجين والخريجات وقوفهم اليوم ونيلهم هذا التكريم نتيجةً لجهودهم ومثابرتهم طوال العام ، مؤكدةً على أن الكلية ماضية في تحقيق رسالتها المتمثلة بتوطين مهنة التمريض وسد النقص في الكوادر التمريضية الوطنية في المنظومة التمريضية ، وتسعى دائماً لتطوير برامجها واعتمادها من أعرق مؤسسات الاعتماد الأكاديمي ، ناصحةً الخريجين والخريجات بأن لا يألوا جهداً في خدمة الوطن ورعاية المرضى لأن مهنة التمريض هي مهنة الإنسانية والرحمة ، متقدمةً بالشكر لراعي الحفل مدير عام الهيئة على دعمه اللامحدود ، ولوزارة الصحة وشركة نفط الكويت وجمعية صندوق إعانة المرضى على تعاونهم المستمر مع الكلية.

 

من جانبه ألقى د.التوحيد كلمة عبر فيها عن مشاعر الشكر والامتنان لأسرة كلية التمريض على دورها الفعال والأساسي في خدمة القطاع الصحي في الدولة ، متقدماً بالتهنئة للمحتفى بهم ومتمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

 

كما ألقى الخريج عبدالرحمن المصري كلمة بالنيابة عن نفسه وزملائه الخريجين أكد فيها على أهمية مهنة التمريض كونها رسالة إنسانية سامية تتطلب التعاطف والرحمة والصبر والقدرة على التعامل مع المرضى ، داعياً زملائه الخريجين للتحلي بالأخلاق الحميدة والالتزام بقيم المهنة والعمل بجد واجتهاد .

 

في الختام تم تكريم المحتفى بهم تقديراً لجهودهم طوال فترة الدراسة وتشجيعاً لهم للمضي قدماً نحو التفوق والنجاح في حياتهم العملية.

زر الذهاب إلى الأعلى