شباب وتعليم

كلية الدراسات التكنولوجية في التطبيقي تشارك بمعرض الخليج للدفاع والطيران الخامس

شاركت كلية الدراسات التكنولوجية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في معرض الخليج للدفاع والطيران الخامس الذي أقيم برعاية وحضور سعادة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر وذلك في أرض المعارض – مشرف.

وتمثلت مشاركة كلية الدراسات التكنولوجية بعدد من المشاريع التي تم انجازها من قبل طلبة الاقسام العلمية فيها وبإشراف من أعضاء هيئة التدريس في هذه الأقسام .

وحول هذه المشاركة بينت نائب المدير العام للتخطيط و التنمية أ.د. فاطمة الكندري أن الكلية قامت بعرض مجموعة من المشاريع التي تم تنفيذها من قبل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والتي تتعلق بأوجه الدفاع والحماية.

وأشارت إلى أن المشاريع المشاركة قد حازت على إعجاب زوار المعرض خصوصاً مشروع “بديل اليد كطرف صناعي” الذي سيخدم الكثيرين لمتابعة الحياة بشكلٍ شبه طبيعيٍّ دون الحاجة لمساعدة الآخرين.

و أضافت ان الهدف من مشاركة الهيئة كمؤسسة تعلمية في المعرض هو تعريف الجمهور بكلياتها ومعاهدها والتخصصات المتاحة فيها و مدى حاجة سوق العمل لهذه التخصصات، متقدمةً بالشكر لمنظمي المعرض و لكلية الدراسات التكنولوجية من أعضاء هيئة تدريس وطلبة على جهدهم في إظهار الهيئة بصورة مشرفة.

من جانبه أشاد نائب المدير العام للشئون الأكاديمية المساندة د.جاسم الأستاد بهذه المشاريع المميزة التي عمل عليها طلبة الكلية والتي تؤهلهم ليكونوا قادرين على خوض غمار سوق العمل بجدارة وتفوق ونجاح ، متمنياً المزيد من المشاركات من كليات ومعاهد الهيئة في مثل هذه المعارض بالمستقبل.

بدوره أعرب مساعد العميد للشئون الطلابية بكلية الدراسات التكنولوجية -بنات د. راشد العجمي عن فخره بمشاركة الهيئة في معرض الخليج للطيران و الدفاع الخامس الذي يضم أكثر من ٢٨ دولة على مستوى قيادة الجيش والشركات المصنعة للأسلحة ، مضيفاً أن مشاركة الكلية تبرز خبرات ومهارات ومشاريع طلابها المتميزة، وتعتبر دافع للطلبة لتطوير مهاراتهم بما يتواكب مع التكنولوجيا الحديثة وسوق العمل بشقيه العسكري والمدني .

تجدر الاشارة إلى ان المعرض مستمر حتى يوم الخميس الموافق ١٢ ديسمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى