شباب وتعليم

كلية العلوم الادارية تنظم فعالية “The Next Step”

تحت رعاية وحضور العميد المساعد للشؤون الطلابية د.إبراهيم ميرزا ،نظمت اللجنة الاستشارية للطلبة الفائقين بكلية العلوم الإدارية نشاطًا بعنوان “The Next Step” في بهو الكلية في الحرم الجامعي بمدينة صباح السالم الجامعية في الشدادية، وقد استمر النشاط مدة ثلاثة أيام اعتباراً من تاريخ 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2022؛ وذلك بهدف إعداد الطالب الجامعي لمرحلة ما بعد التخرج سواءً على صعيد الدراسات العليا أم الفرص الوظيفية.

هذا وقد شارك في النشاط كلٌّ من المعاهد الآتية: معهد – Smart Mind Institute The Princeton Review ScorePluse – Ivy League Mentors – iLC Learning Services & Consultancy – B Smart Co.

ومن كلية العلوم الإدارية شاركت الجهات الآتية:

مكتب البعثات، ومكتب برامج الدراسات العليا في كلية العلوم الإدارية، ومكتب برنامج التبادل الطلابي الأكاديمي.

وشهد النشاط العديد من الفقرات العلمية المبتكرة التي أثرت على الطلبة والطالبات؛ حيث قدّم المشاركون العديد من العروض والخبرات، كما تعرف الطلبة على متطلبات الاختبارات الأكاديمية الدولية لما بعد التخرج من مرحلة البكالوريوس استعدادًا لدراساتهم العليا.

وتخلل النشاط ندوة نظمها مكتب البعثات بكلية العلوم الإدارية ألقتها الدكتورة / دلال أحمد للتعريف بمكتب البعثات وفتح باب الالتحاق بالبعثات وشروطها، وتضمنت نقاشات تفاعلية. 

كما شارك د. خالد عبدالسلام عضو هيئة التدريس بقسم المحاسبة متحدثًا عن تجربته في الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن خطة البعثات بكلية العلوم الإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى