كلية «العلوم الحياتية» استقبلت العام الدراسي الجديد

نظمت كلية العلوم الحياتية في جامعة الكويت حفل استقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٥/٢٠٢٤ تحت رعاية وحضور القائم بأعمال عميد الكلية د. نواف الهاجري، وبحضور أمين عام جامعة الكويت بالإنابة د. فايز الظفيري، وعدد من قياديي الجامعة والعمداء المساعدين في الكلية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والهيئة الأكاديمية المساندة والهيئة الإدارية، وبدعم من بنك بوبيان.
وبهذه المناسبة، رحّب الأمين العام بالإنابة د. فايز الظفيري بالحضور من أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية وجميع العاملين في جامعة الكويت في مستهل هذا العام الأكاديمي، سائلاً الله أن يكون عام عطاء وعام تميز وأن يرزقنا الله ثماره ويبارك لنا في جهودنا، متمنيًا للجميع التوفيق، وتقدم بالشكر لكلية العلوم الحياتية على هذا الاستقبال وهذه الحفاوة.
ومن جهته رحب القائم بأعمال عميد الكلية الدكتور نواف الهاجري بالحضور، متمنيًا أن يكون هذا العام الدراسي مليئًا بالنجاح والتفوق والإنجازات، كما تقدم بتهنئة خاصة للطلبة المستجدين في كلية العلوم الحياتية، مؤكدًا بأن الكلية جاهزة لتسخير وتوفير جميع الموارد والإمكانيات المتاحة لخدمتهم.
وعلى هامش الحفل، تم تكريم الرئيس السابق لقسم العلاقات العامة والإعلام في الكلية سعد الهدية لما قدمه من جهود مميزة في إبراز دور الكلية والجامعة إعلاميًا خلال مسيرته العملية المعطاءة.

Exit mobile version