شباب وتعليم

كلية العلوم تتخذ الإجراءات الاحترازية

قامت إدارة جامعة الكويت ممثلة بالأمانة العامة بإعداد حملة توعوية شاملة تم تنفيذها في كلية العلوم بالتنسيق مع عمادة الكلية ومكتب المدير الاداري، وذلك ضمن استعداداتها لاستئناف العمل وفقاً للضوابط المحددة للمرحلة الثانية من خطة الدولة التدريجية لعودة الحياة الطبيعية.

واشتملت هذه الحملة التوعوية الصحية على إرشادات وقائية شاملة لمنع العدوى من وباء كوفيد 19 وذلك تزامناً مع بدء العمل، كما وتضمنت العديد من الوسائل الإرشادية من لوحات توجيهية إرشادية وتثقيفية وملصقات منظّمة للتباعد الاجتماعي، ورسائل إعلامية تعرض من خلال شاشات العرض لكافة العاملين في كلية العلوم بالإضافة إلى الإجراءات الوقائية.

كما قامت كلية العلوم بالتنسيق مع الإدارات الجامعية مشكورة بتنظيف وتعقيم مرافق الكلية وتوفير المعقمات وتوزيعها في كافة مرافق الكلية الحيوية وفقاً للخطة الموضوعة من قبل لجنة مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد في الكلية، لضمان التعقيم الشامل والذاتي للعاملين.

كما شملت الحملة كافة مباني ومنشآت كلية العلوم في الخالدية ومدينة صباح السالم الجامعية ومركز علوم البحار. 

وبدوره أكد عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور عبدالهادي بوعليان على سعي الكلية لمواصلة بذل كافة الجهود لضمان السلامة الصحية في الكلية، وفقاً لتعليمات وزارة الصحة وتوجيهات الأمانة العامة لجامعة الكويت في تحقيق السلامة الصحية للعاملين والبيئة الآمنة من مخاطر عدوى وباء كوفيد 19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى