شباب وتعليم

كلية الكويت للتقنية “K-Tech” نظمت حفل قريش رمضان لأسرة الكلية

نظمت كلية الكويت للتقنية “K-Tech” وكعادتها في مثل هذه الأيام من السنة، بالاحتفال بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بإقامة احتفالية مائدة يوم قريش، وهي من العادات والتقاليد الكويتية العريقة التي مازال الشعب الكويتي يحتفل بها ترحيباً باستقبال الشهر الكريم.

و قد شهد حرم كلية الكويت التقنية فعالية حفل ومسابقة القريش بمشاركة موظفي الكلية و طلبتها إحياءً لهذه المناسبة الكريمة. و وسط تفاعل كبير وأجواء تنافسية، شارك عدد من الطلبة بمسابقة أفضل طبق كويتي حيت تنافس العديد في تقديم الأطباق التقليدية والشعبية، و قامت لجنة التحكيم بتذوق و تقييم الأطباق و تم الإعلان عن أفضل ثلاث أطباق و وُزعت الجوائز على الفائزين من طلبة الكلية وسط أجواء حماسية رائعة.

و كما أنتهز الطلبة الخريجين من وزارة الدفاع هذه المناسبة لتكريم إدارة الكلية و أعضاء الهيئة التدريسية، حيث ألقى الطالب أحمد المطيري بإسمه و إسم زملائه كلمة شكر وعرفان عبر فيها عن محبتهم و تقديرهم للكلية و ما قدمته لهم من دعم و مساعدة خلال مسيرتهم التعليمية فيها، كما قدموا دروعاً تذكارية للإدارة متمثلة برئيس الكلية الدكتور عادل الزراعي و أعضاء هيئة التدريس كافة. 

كما شكر نائب الرئيس للشؤون المالية و الإدارية عبدالرحمن العجيل الحاضرين من إداريين وأعضاء هيئة التدريس وطلبة على حضورهم و مشاركتهم في هذا الحفل مبيناً بأن هذه المناسبة وبما تمثله من تقليد وموروث اجتماعي عريق تعني لنا الكثير من معاني المحبة والتكاتف، وفي الختام، دعا الحضور للإنضمام الى مائدة القريش مهنئاً الجميع بحلول شهر رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى