شباب وتعليمهاشتاقات بلس

كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا شاركت بمعرض «seniors expo»

شاركت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في معرض «seniors expo» الذي تم تنظيمه في حديقة الشهيد في الأول والثاني من شهر مايو الجاري.

وأوضحت الكلية أن المعرض يعتبر أول مبادرة رسمية في الكويت للتوجيه والإرشاد الطلابي بمشاركة جهات تربوية عدة غير ربحية (نويت ابني الكويت -وزارة التربية – الارشاد الكويتي التنموي) برعاية وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد العدواني، مبينة أن الملتقى يعد أكبر ملتقى تعليمي في الكويت برعاية جهات عدة على رأسها الراعي الرسمي شركة الاتصالات الكويتية (STC).
ولفتت إلى أن قسم العلاقات العامة والتسويق في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا نوه بالمشاركة باليوم الاول والثاني في الملتقى، وعرض التخصصات العلمية والهندسية التي تطرحها الكلية على طلاب المرحلة الثانوية المتوقع تخرجهم لهذا العام الدراسي ومساعدتهم في كيفية اختيار التخصصات الدراسية المتناسبة مع ميولهم ومستويات تحصيلهم العلمي.

يذكر أن كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا تطرح ثلاثة تخصصات هندسية (بكالوريوس هندسة الكمبيوتر – بكالوريوس علوم الكمبيوتر – بكالوريوس هندسة الالكترونيات والاتصالات).

بدوره، قام قسم العلاقات العامة والتسويق بشرح الخطوات المتبعة لكيفية التسجيل والالتحاق بالكلية خلال فترة البعثات المقبلة لهذا العام وتم توزيع كتيبات معلوماتية عن الكلية والتخصصات المطروحة بها وشروط الالتحاق والتقديم.

وفي ختام اليوم الثاني للملتقى، تم تكريم الجهات المشاركة والراعي الرسمي من قِبل المنظمين، تقديراً منهم على حسن مشاركتهم والجهود المبذولة لنجاحه وتم أخذ صورة جماعية للقائمين على الملتقى (الدكتور علي دشتي مؤسس معرض «seniors expo» – وفهد الخليفة مدير ادارة المنح والبعثات الداخلية في الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة – إبراهيم بدر المطوع مدير قسم العلاقات العامة والتسويق – دانة الجاسم مديرة الاتصالات المؤسسية في شركة الاتصالات الكويتية).

زر الذهاب إلى الأعلى