شباب وتعليم

كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا: مستمرون في استقبال طلبات الالتحاق حتى 20 الجاري

الكويت– هاشتاقات الكويت:

أعلنت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا استمرارها في قبول طلبات الراغبين بالالتحاق للدراسة فيها على نفقتهم الخاصة، حيث بادرت الكلية باستقبال طلبات الراغبين بالحصول على بعثة داخلية من مجلس الجامعات الخاصة، ومستمرة حتى 20 الجاري.

آملة من الراغبين في الحصول على البعثة الداخلية الإسراع بزيارة حرم الجامعة، وتقديم طلبات التسجيل مع المستندات المطلوبة في المواعيد المحددة حتى لا يفوتهم موعد التقديم، وإجراء امتحان القدرات (المستوى) في مواد الفيزياء والرياضيات واللغة الإنكليزية.

وأوضحت الكلية أن معدلات التقديم للبعثة، التي حددها مجلس الجامعات الخاصة لخريجي العلمي، هي 80 في المئة لتخصص بكالوريوس هندسة الالكترونيات والاتصالات وتخصص هندسة الكمبيوتر، و75 في المئة لتخصص بكالوريوس علوم الكمبيوتر، لذا على الراغبين في التقديم مراجعة الجامعة وتقديم اختبار تحديد مستوى في أقرب وقت، وذلك كخطوة أولى للتقديم للبعثة الداخلية.

وبالنسبة للأوراق المطلوبة للتسجيل، أفادت بضرورة تقديم شهادة الثانوية الأصلية وصورة طبق الأصل مصدقة من وزارة التربية، 3 صور شخصية حديثة، صورة عن البطاقة المدنية، وصورة عن الجواز.

وأضافت الكلية في بيانها “في حال وجود بعض الاستفسارات بخصوص التسجيل يرجى التواصل على 1810010 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]، أو زيارة مبنى الجامعة الكائن في منطقة الدوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى