شباب وتعليم

كلية بوكسهل الكويت: استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الثاني 2022 – 2023

أعلنت كلية بوكسهل الكويت عن استمرارية استقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الثاني 2022 – 2023 لغاية 3 فبراير المقبل في برامج الدبلوم التي توافرها الكلية لخريجي الثانوية العامة قديمي وحديثي التخرج في عدد من التخصصات في مجالات الإدارة والفنون التطبيقية، موضحة أن إدارة القبول والتسجيل في الكلية تستقبل الطالبات الراغبات في الالتحاق في الكلية في مقر الكلية في أبو حليفة، علما أن النسبة المقبولة 50 في المئة للقسمين العلمي والأدبي.

وأضافت الكلية أنها توافر تخصصات عدة، منها ما يتبع قسم العلوم الإدارية والذي يضم التسويق وإدارة الأعمال والمحاسبة، وكذلك قسم التصميم والفنون التطبيقية الذي يضم تخصصات التصميم الجرافيكي والتصميم الداخلي وتصميم المواقع الالكترونية.

يذكر أن كلية بوكسهل الكويت تأسست سنة 2007 وقد خرجت أكثر من 2000 خريجة في مختلف التخصصات، وتتميز شهادة كلية بوكسهل بأنها شهادة معتمدة عالمياً وللخريجات الحق في استكمال دراستهن في جامعة بوكسهل أستراليا وتتم معاملتهن معاملة خريجات الجامعة الأم في أستراليا، كون الكلية فرعاً من جامعة بوكسهل أستراليا.

وأوضحت الكلية أنها ستوافر قريباً برامج البكالوريوس لتخصصات التجارة بمختلف فروعها كتخصص المحاسبة وتخصص إدارة الاعمال الدولية، بالإضافة الى تخصص تسويق التصاميم وهو تخصص تنفرد به الكلية والذي يجمع بين تخصصات التصميم وإدارة الاعمال الدولية، حيث ينصب تركيز المنهج على تطوير مهارات التصميم والتقنيات الحديثة في التسويق، وفق تطلعات الفتيات اللواتي يطمحن الى تأسيس مشروعهن الخاص.

ولفتت الكلية إلى أن مناهجها الدراسية مناهج أكاديمية تعتمد على النواحي العملية أكثر من النظرية مما يجعل مخرجاتها مهيئة لتلبية احتياجات سوق العمل.

يذكر أن أعضاء الهيئة التدريسية في كلية بوكسهل الكويت هم نخبة من أفضل الأكاديميين الذين لديهم خبرة عملية وأكاديمية وقد كرموا في أكثر من مناسبة على صعيد الخليج والكويت لمشاركتهم الفعالة في معارض ومؤتمرات عديدة.

وأكدت الكلية سعيها بشكل مستمر على إثراء الحركة الفكرية والعلمية والتطبيقية في المجتمع الكويتي، من خلال أنشطة البحث العلمي للهيئة التدريبية فيها، كما تسعى لتلبية احتياجات سوق العمل المهني في المجالات العلمية والتكنولوجية، والمشاركة في تنمية المجتمع ومعالجة مشاكله من خلال الدراسات وتطوير العناصر البشرية وتقديم الاستشارات العلمية. وأشارت إلى أنه يمكن متابعة أخبار الكلية في صفحتها على الموقع الإجتماعي فايس بوك، تويتر وإنستغرام وكذلك التواصل عبر «الواتسآب».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى