شباب وتعليم

كلية بوكسهل تنظم ورشة عمل لطالباتها بالتنسيق مع مؤسسة إنجاز

الكويت– هاشتاقات الكويت:

اختتمت كلية بوكسهل الكويت ورشة عمل بعنوان “كيف ابدأ مسيرتي المهنية؟” بالتعاون مع جمعية انجاز الكويتية لطالبات الكلية في مرحلة التخرج لتهييئهم لحياتهن الوظيفية والعملية المستقبلية.

قدم الورشة المدربة سارة عبد العزيز الحبيل، المتخصصة في الارشاد الوظيفي ,وتاتي هذه الورشة من ضمن  سلسلة ورش عمل وبرامج تدريبية  تقدمها جمعية إنجاز الكويتية، وامتدت على مدار خمسة ايام تم خلالها تعريف الطالبات حيث تناولت كيفية  كيفية كتابة السيرة الذاتية وإجتياز المقابلة الشخصية وذلك لتأهيل الطلبة لدخول سوق العمل وقد اضافت السيدة سارة  “أن الحضور كان ممتعاً وأسئلة الطالبات تنم عن إهتمام ونضج كبير وكان التفاعل رائعاً”.

بهذه المناسبة، علقت السيدة لولوة السجاري، مدير شؤون الطلبة في الكلية قائلة: “إننا نفخر بخريجاتنا، الكلية خرجت اكثر من 1300 خريجة معظمهن استكملن درجة البكالوريوس من خلال اتفاقيات ابرمتها الكلية مع جامعات داخل وخارج الكويت ، وقسم كبير منهن التحقن مباشرة بسوق العمل حيث اثبتوا جدارتهن في الحياة العملية علما ان البرنامج الاكاديمي للكلية هو برنامج تطبيقي يساعد الخريجات على ان يكن موظفات جديرات بمناصبهن.

أضافت: “إن الكلية من خلال عملها مع العديد من المؤسسات والجمعيات كجمعية إنجاز وهم مشكورين على تعاونهم المستمر مع الكلية بتقديم برامج تعليمية وتدريبية مبتكرة تعمل على تطوير  الطالبات في الحياة المهنية”.

وتابعت: “تعمل الكلية ايضا مع LOYAC  جمعية بيت اللوذان على اعطاء طالباتنا فرص التدريب ميداني في مختلف القطاعات والشركات ويعتبر التدريب الميداني في غاية الاهمية حيث يساعد الطالبات على تحديد مسارهن الوظيفي وكيفية اختيار قطاع العمل الانسب لقدراتهن.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى