شباب وتعليم

كلية بوكسهيل الكويت نظمت معرض يوم المرأة العالمي

 

نظمت كلية بوكسهل الكويت للبنات احتفالاً بمناسبة يوم المرأة العالمي في يوم الاربعاء الموافق 6 مارس 2019 والذي يحتفل به عالميا أغلب دول العالم .وكان هذا اليوم من ضمن فعاليات قسم شئون الطلبة الذي يحرص دائما على ابراز دور المرأة و انجازاتها في المجتمع بشكل عام و بمحيط كلية بوكسهل بشكل خالص. 

استضافت كلية بوكسهل في المعرض العديد من الشركات و المؤسسات الداعمة لدور المرأة بالاضافة لتواجد فريق الخطوة الأولى للوقاية من الأمراض كداعم لدور المرأة في المجتمع في مجال الصحة النفسية والبدنية .فالمرأة بطبيعتها قادرة على تحقيق اهدافها وابداعاتها.  

حضر المعرض حشد غفير من طالبات الكلية و الهيئة التدريسية و أولياء امور الطالبات للاستمتاع بالأجواء الترفيهية و الممتعة ولتشجيع الطالبات على ابراز مهاراتهن و مواهبهن في مشاريعهن الصغيرة التي شاركن بها في المعرض.

من ناحيتها اوضحت السيدة ناديا كعوش مسؤولة شؤون الطلبة بأن العالم يحتفل في شهر مارس من كل سنة باليوم العالمي للمرأةلتسليط الضوء على منظومة التحديات التى كانت ولا زالت شرائح عريضة من نساء العالم يواجهنها على كافة الاصعدة. واكملتمشددةً على ان المرأة تعتبر روح المجتمع وبدونها يصبح المجتمع أحادي القطب موضحةً ان تطور المرأة هو الذي يقضي على آفات التخلف لاسيما وأن المرأة هي مقياس والمعيار الاساسي لتقدم المجتمعات البشرية. ونحن ككلية خاصة للبنات فقط نعطي أهمية كبرى لهذا اليوم لإبراز دور النساء الناجحات في مجتمعنا الكويتي وتشجيعاً لطالباتنا على أن يصبحن قائدات المستقبل.

 والجدير بالذكر ان قسم شؤون الطلبة بكلية بوكسهل الكويتحريص على تنظيم الانشطة التي تعود بالنفع والفائدة على الطالبات والتي تساعدهن على صقل شخصيتهن وتوسيع مداركهنومعارفهن وتنمية معلوماتهن وتعريفهن بنواحي عدة في الحياة فكلية بوكسهل للبنات ليس مكانا للدراسة فحسب انما لتعزيز قدرات الطالبات ايضا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى