رياضة

كورتوا: هزيمتنا أمام برشلونة صدفة.. وصلاح يمكنه التكيف في الليجا

أشاد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، بمستوى المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مشيراً إلي أنه من أفضل لاعبي العالم ، ويمكنه التكيف في الدوري الإسباني بسهولة.

وقال كورتوا في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية:”فوز برشلونة برباعية في الكلاسيكو؟ كانت ليلة سيئة للغاية لكننا تعافينا منها سريعا”.

تابع:” ليس علينا التفكير كثيرًا في هذه الخسارة ، لكنني أشعر بخيبة أمل ، بالطبع لأنني لم أتمكن من إسعاد الجماهير.”

أضاف:”أعتقد أنه كان من الواضح قبل وبعد تلك الهزيمة ، بالنظر إلى نتائجنا وأدائنا ، أن ذلك كان بالصدفة. ”

وعن العودة في النتيجة ضد باريس سان جيرمان بدوري الأبطال قال:”لقد كان حلما رائعا، بعد الشوط الأول ، قلة قليلة كانت تراهن على تأهلنا في ذلك الوقت ، لكننا فعلنا ذلك ، وكانت واحدة من تلك الليالي العديدة التي أشعر فيها أنني محظوظ للعب مع ريال مدريد.”

وواصل:”محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم في العقد الماضي، إنه أحد لاعبي كرة القدم المختلفين الذين يمتلكون السحر”.

أردف:”وانتقال صلاح إلي الليغا لن يكون سهل ، على الرغم من وجود استثناءات بالطبع، كان هناك لاعبون جيدون في الدوري الممتاز وكانوا يعرفون كيفية القيام بذلك عندما انتقلوا إلى إسبانيا ، والعكس صحيح”.

أكد:”في حالتي ، على سبيل المثال ، التكيف مع إسبانيا لم يكن الأمر معقدًا بسبب مجيئه إلى هنا، من إنجلترا، أنا متأكد من أن صلاح يمكنه التكيف مع أي من البطولات الخمس الكبرى “.

أتم:”كأس العالم في قطر، هدفنا هو القتال من أجل الفوز بها، نعلم أن لدينا فريقًا جيدًا ، لكننا نتحدث عن كأس العالم ، بطولة تضم أقوي المنتخبات والجميع يقدم أفضل ما لديه، لكن بلجيكا لديها واحد من أفضل الفرق في انه التاريخ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى