ترند

كورونا يخرج 5 مسلسلات سعودية من موسم رمضان

دفع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” عددا كبيرا من شركات الإنتاج الدرامي في العالم العربي لإيقاف التصوير لحماية العاملين من خطر الإصابة بالعدوى، وفي المملكة العربية السعودية خرجت 5 مسلسلات درامية من موسم العرض في رمضان 2020 بسبب توقف التصوير.

وفي هذا التقرير نرصد  الأعمال الدرامية التي خرجت من سباق رمضان الدرامي هذا العام.

“اختراق”

توقف تصوير الجزء الثاني من مسلسل “اختراق ” بسبب توقف رحلات الطيران، وارتباك ظروف الإنتاج في مصر والسعودية، وكشف منتج المسلسل طلال السدر في تصريحات أنه كان من المقرر عرض المسلسل على قناة قناة “SBC” السعودية، وتم تصوير 50% من مشاهد العمل في مصر، وقرر إيقاف التصوير واستكمال أحداث العمل بعد شهر رمضان لتقديم عمل فني احترافي.

والمسلسل ينتمي لنوعية الأكشن، وتم عرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول الإرهاب وآثاره على المجتمعات، من خلال قصة طبيب يجد نفسه متورطا رغم أنفه ضمن جماعة إرهابية.

يشارك في بطولة المسلسل الفنان طلال السدر، وأحمد عيد، ومي سليم، ونضال نجم، ومحمد العيسى، ومها منصور، وحسن عيد، ووائل عبد العزيز، ومن تأليف محمود حمدان، ، وإخراج أحمد حسن.

الديك الأزرق

يشارك في بطولة مسلسل “الديك الأزرق” عبد الله السدحان، ومن مصر بيومي فؤاد وشيماء سيف، وتوقف تصويره بسبب صعوبة سفر الفنانين المصريين للتصوير في مدينة الرياض.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي وتأمل الشركة المنتجة استئناف التصوير بعد عيد الفطر.

عندما يكتمل القمر 2

كان من المقرر عرض مسلسل “عندما يكتمل القمر 2” على قناة “إم بي سي” وبسبب فيروس كورونا في إيقاف التصوير، ليخرج تماما من المنافسة في شهر رمضان، والعمل بطولة ريم عبدالله وفيصل العميري ومن تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الديني.

السالفة كذا

خرج مسلسل “السالفة كذا” من موسم رمضان المقبل، وهو مسلسل كوميدي، ويشارك في بطولته فاطمة عبدالرحيم، وفاء مكي، وراضي المهنا، وتأليف وإنتاج طارق الجمعة ومن إخراج على الشويفعي.

شباب البومب 9

أعلن فريق مسلسل “شباب البومب 9” الخروج من سباق رمضان الدرامي بسبب توقف التصوير، وكان من المقرر عرض العمل على شاشة روتانا خليجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى