رياضةهاشتاقات بلس

“كورونا” يقضي على حياة رئيس نادي ريال مدريد السابق لورينزو سانز

توفي لورينزو سانز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني السابق، عن عمر ناهز 76 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية أن سانز الذي توفي عن عمر يناهز 76 عاماً تواجد في العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث تدهورت حالته وعانى من مشكلة في الجهاز التنفسي وفشل كلوي.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: ”يأسف النادي ورئيسه ومجلس إدارته لوفاة لورينزو سانز، الذي كان رئيسًا لريال مدريد من 1995 إلى 2000“.

وأضاف النادي الملكي: ”كما يريدون التعبير عن خالص تعازيهم وكل تعاطفهم لزوجته ماري لوز وأطفالهم، لورنزو وفرانسيسكو وفرناندو وماريا لوز (مالولا) وديانا وأسرهم وأصدقائهم.. تعازي تمتد أيضًا لجميع مشجعي النادي“.

كما أوضح بيان “الميرينجي”: ”خلال فترة رئاسة لورينزو سانز، واصل ريال مدريد تعزيز تاريخه حيث كان الرئيس الذي فاز معه النادي بالسابعة التي طال انتظارها في أمستردام عام 1998 بعد 32 سنة من الغياب عن التتويج بالبطولة الأوروبية، وفاز النادي بكأسين أوروبيين وكذلك كأس إنتركونتيننتال، بطولة دوري، كأس سوبر إسبانيا، دوري وكأس الكؤوس الأوروبية لكرة السلة“.

وأشار الريال: ”نحزن على خسارة رئيس كرس جزءًا كبيرًا من حياته لشغفه الكبير.. وبالنظر إلى الظروف الحالية، سيقدم له ريال مدريد التقدير الذي يستحقه في أقرب وقت ممكن“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى