رياضة

كوزمين أولاريو مدرب فريق جيانجسو الصيني: “رسوم انتقال” وراء فشل ضم جاريث بيل نجم الريال

أوضح كوزمين أولاريو مدرب نادي جيانجسو سونينج الصيني أن إصرار فريق ريال مدريد الاسباني في اللحظة الأخيرة على دفع رسوم انتقال، أنهى آمال فريقه في الحصول على خدمات الجناح الويلزي، جاريث بيل.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كانت كل التكهنات تشير إلى قرب انتقال بيل إلى صفوف جيانجسو بعد تراجع ظهوره في التشكيلة الأساسية مع الفريق الملكي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان , لكن الصفقة فشلت بعد إصرار ريال مدريد على أن يدفع النادي الصيني رسوم انتقال رغم موافقته في البداية على رحيله في صفقة انتقال حر.

وقال أولاريو في تصريحاته لصحيفة “ذا ناشيونال”: “إتمام الصفقة كان وشيكا.. اتفق النادي مع مدير أعمال بيل ومع ريال مدريد. وفي الشهر الأخير لا أعرف ما الذي حدث هناك، خسر (ريال مدريد) بعض المباريات الودية بنتيجة كبيرة وغير الريال رأيه”.

كما أوضح: “في البداية قال (ريال مدريد) إنه سيستغنى عنه وسيتعين علينا دفع راتبه، ثم فجأة قال.. لا عليكم دفع رسوم انتقال.. كانت الرسوم والراتب تتجاوز ميزانيتنا قليلا، ولذا فقد بحثنا عن لاعب بديل”.

وأضاف أولاريو: “لكن في الواقع تمت الصفقة بنسبة 90 في المئة في المساء. وفي الصباح التالي تغير كل شيء.. لكن من جانب ريال مدريد وليس من جانبنا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى