أخبار الكويت

(كونا) تختتم حملتها الإعلامية التوعوية لمكافحة آفة المخدرات تحت عنوان (المخدرات هلاكك)

(كونا) — اختتمت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت حملتها الإعلامية التوعوية لمكافحة آفة المخدرات تحت عنوان (المخدرات هلاكك) والتي انطلقت في 11 ديسمبر الماضي عبر جميع خدماتها الإخبارية.
وقالت المدير العام للوكالة الدكتورة فاطمة السالم في تصريح لها اليوم إن حملة (كونا) التوعوية تأتي تحت مفهوم المسؤولية الاجتماعية التي تأخذها الوكالة على عاتقها في تحصين المجتمع بكل شرائحه وزيادة مستوى الوعي لدى الشباب بمخاطر المخدرات بالتزامن مع خوض الجهات المعنية في الدولة بكل قطاعاتها الحكومية والأهلية حربا شرسة ضدها.
واشادت السالم بحملة الوكالة ضد المخدرات والجهد الذي بذل من القائمين عليها مشيرة الى تنوع التقارير الاخبارية واللقاءات والتحقيقات المصورة والفلاشات التوعوية والقصص الإخبارية والجلسة الحوارية التي استضافتها الوكالة بحضور عدد بارز من المختصين في هذا الشأن.
وأكدت حرص (كونا) على القيام بدورها في دعم الجهود كافة في سبيل مواجهة هذه الآفة واحتواء آثارها المدمرة على الفرد والمجتمع اضافة الى تناول عوامل هذه الظاهرة والآفة ودراستها وبحثها وطرح الحلول لها وإبراز دور الدولة في مكافحتها بكل القطاعات والمجالات كل في موقعه.
ونوهت بمشاركة الجهات الحكومية والمختصين من عدة جهات بالتعاون مع الوكالة في ابراز الحملة التوعوية ضد آفة المخدرات والمساهمة في نجاح الحملة التي استمرت شهرا كاملا.
يذكر ان الحملة الإعلامية التوعوية لوكالة (كونا) ضد المخدرات قامت ببث مواد إخبارية ومصورة في كل خدماتها الإخبارية من نشرتها العامة إلى موقعها الإلكتروني وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر وإنستغرام) إلى خدمات الأخبار الشخصية (الرسائل النصية القصيرة) بالإضافة إلى تصميمات ذات محتوى توعوي وبصور ومواد متخصصة تم اختيارها بعناية لتعبر عن الغاية الأساسية للحملة الوطنية في التوعية والتثقيف وتشجيع العلاج ومساندة جهات الدولة في مكافحة هذه الآفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى