رياضة

كونتي سعيد بـ”نسخته الخاصة” مع الإنتر

وكالات – هاشتاقات الكويت:

حقق أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، رقما مميزا بعد قيادة فريقه لتحقيق الفوز على ليتشي برباعية نظيفة.

واكتسح إنتر ضيفه ليتشي برباعية دون رد في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي مساء الإثنين ليكون أكبر انتصار يحققه فريق في هذه الجولة من المسابقة.ووفقا لما ذكرته شبكة “OPTA” للأرقام والإحصائيات فإن كونتي أصبح المدرب الثالث في تاريخ إنتر الذي يفوز بمباراة الدوري الإيطالي الأولى بفارق أربعة أهداف .

وقال كونتي في تصريحات بعد المباراة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أنا سعيد بالفوز في مباراتي الأولى مع الفريق، قدمنا كرة القدم التي أريدها أمام ليتشي، وظهرت أفكاري واضحة”.

وأضاف كونتي: “أنا لا أبحث عن التعاطف ولكن دائماً أعطي 300% للنادي الذي أنا فيه، وسيكون كذلك هنا مع الإنتر حققنا اليوم نتيجة ممتازة لكننا سنحتفل بها حتى منتصف الليل وبعدها سنفكر في المواجهة المقبلة ضد كالياري”.

وتابع المدرب الإيطالي: “يوجد في الفريق بعض الأفراد العظماء، على سبيل المثال لاعب الوسط الكرواتي بروزوفيتش، يمكن أن يصبح واحداً من الأفضل في مركزه في العالم، أيضاً باقي اللاعبين أنا مرتاح جداً وسعيد للعمل معهم”.

و تصدر الإنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي في ضوء النتيجة بعدما وصل الفريق لأول ثلاثة نقاط مسجلا أكبر عدد من الأهداف بين كل الفرق التي حققت الفوز في أول جولة.

يذكر أن كونتي صاحب الـ (50 عاماً) تولى تدريب “النيراتزوري” بداية من الموسم الحالي خلفاً للمدرب السابق لوتشيانو سباليتي وخاض 6 مباريات ودية مع الفريق في الفترة التحضيرية، فاز في 4 منها وخسر 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى