رياضة

كيبا يظهر في تدريبات ريال مدريد

التقى الحارس كيبا أريزابالاجا بزملائه الجدد وأكمل أول جلسة تدريبية له كحارس مرمى لريال مدريد في مدينة فالديبيباس الرياضية ، حيث استعد الفريق الملكي لزيارة الدوري إلى ألميريا في الجولة الثانية من الليغا بدون تيبو كورتوا ، إيدير. ميليتاو ، فيرلاند ميندي ، داني سيبايوس وأردا جولر.

 

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه كانت صورة الصباح في سيوداد ريال مدريد هي ظهور كيبا لأول مرة بالقميص التدريبي وجلسته الأولى بنفس وتيرة المجموعة.

مقالات ذات صلة

 

وقد أظهر حارس مرمى الباسك أحواله لكارلو أنشيلوتي ، الذي يجب أن يقيّم حالته البدنية ويقرر ما إذا كان يمنحه اللقب يوم السبت في ألميريا أو يحتاج إلى مزيد من الوقت حتى يتأقلم.

 

ومن بين المصابين ، الأقرب من العودة إلى ديناميكيات المجموعة هم داني سيبايوس والفرنسي فيرلاند ميندي ، اللذين عادا للتمرين بمفردهما على أرض الملعب في يوم عاد فيه لاعب خط الوسط التركي أردا جولر إلى المدينة الرياضية لبدء علاج الشفاء. وخضع لعملية جراحية يوم الاثنين ، مع تنظير مفصل صحح إصابة الغضروف المفصلي التي تعرض لها في فترة ما قبل الموسم ، وهو يعمل بالفعل مع المعالجين والفيزيائيين لمحاولة تقصير المواعيد النهائية.

 

كما يجب على المدرب الإيطالي أن يقرر قلب الدفاع الذي سيحل محل ميليتاو البرازيلي ، الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في سان ماميس ، حيث يقاتل أنطونيو روديجر وناتشو فرنانديز في التدريبات ليكون شريك ديفيد ألابا في وسط الدفاع يوم السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى