منوعات

كيف تحصلين على الشعر الزجاجي؟

لا شكّ أن الشعر الزجاجي حلم كل فتاة؛ إذ تهيمن صيحته على موضة الشعر، ونعني بذلك الشعر المليء بالحياة واللمعان.

إليكِ أبرز مميزات الشعر الزجاجي وكيفية الحصول عليه.

ما الشعر الزجاجي؟

الشعر الزجاجي هو الحصول على مظهر عاكس ولامع مثل السطح الزجاجي الذي يلتقط ضوء الشمس. إن الشعر الزجاجي هو تسريحة شعر أنيقة للغاية ومصقولة مع لمسة نهائية شديدة اللمعان تشبه المرآة.

 كيف يمكن الحصول على الشعر الزجاجي؟

إن الرحلة نحو شعر زجاجي مثالي لا تنتهي بعملية التصفيف فحسب، بل يجب الحفاظ على مظهر الشعر متألقا وناعما، ومن الضروري تزويد الشعر بالعناية والترطيب المناسبين. فيما يلي أهم النصائح الأساسية لمساعدتك في الحفاظ على تألق شعرك الزجاجي:

ترطيب الشعر

إن أبرز مميزات الشعر الزجاجي هو الترطيب. بالإضافة إلى استخدام الشامبو المرطب والبلسم المغذي، يمكن اللجوء إلى ترطيب الشعر عبر أقنعة طبيعية متوفرة في الصيدليات يمكن استخدامها مرة في الأسبوع. كلما كان الشعر مرطباً كلما أعطى لمعاناً يشبه الزجاج.

لمعان قوي

إن السمة الأساسية للشعر الزجاجي هي لمعانه الذي لا مثيل له. كل خصلة من الشعر تبدو ناعمة ومستقيمة، وتشبه سطح المرآة الذي لا تشوبه شائبة.

ملمس ناعم حريري

في الأيام التي لا تغسلين فيها شعرك، استخدمي بخاخ الترطيب الذي لا يحتاج إلى شطف لتغذية الشعر. ما عليك سوى رشه بخفة من منتصف الطول إلى الاطراف وتجفيفه بالهواء لاستعادة النعومة وتعزيز لمعان تصفيفة شعرك الزجاجية.

تطبيق “برايمر” الشعر

لضمان بقاء مظهر شعرك الزجاجي ناعما ومصقولا طوال اليوم، ضعي “برايمر” التلميع المعزز بالبروبوليس الذي يعالج مشاكل الشعر. إنه مصمم لتقليل التجعد وتقليل وقت التجفيف والحفاظ على تسريحتك ثابتة في مكانها من خلال ثبات عملي لا يكون قاسياً أو لزجاً على الإطلاق.

تغذية الأطراف

تعتبر الأطراف غير الحادة جزءاً أساسياً من الحصول على مظهر الشعر الزجاجي، لكن هذه الأطراف يمكن أن تتعرّض للخطر بمرور الوقت. تخلصي من الأطراف المقصفة، وتأكدي من تغذية الأطراف للحفاظ على المظهر النظيف والمصقول.

زر الذهاب إلى الأعلى