منوعات

كيف تحصلين على حقيبة يد منظمة ؟

تحتاج المرأة أثناء الذهاب للعمل أو التسوق والتنزه مع بعض الأصدقاء لاصطحاب الكثير من الأشياء سواء أدوات المكياج المختلفة وهاتفها وسماعات الرأس، بالإضافة إلى بطاقة الهوية الشخصية والكروت الأخرى، وغيرها من الأشياء الهامة، التي قد تضعها بطريقة غير مرتبة لتفاجأ بفوضى داخل حقيبتها يتسبب فى صعوبة العثور على أى شيء تريدينه، ولذلك نتعرف فى التقرير على أشياء تساعد على تنظيم حقيبة اليد، وفقاً لموقع “realsimple“.

حافظة سماعات الرأس
قد تصبح سماعات الرأس مزيجًا متشابكًا داخل الحقيبة، ولذلك تساعد هذه الحافظة المصنوعة من الجلد على حماية سماعات الرأس من التشابك وبالتالي من التمزق والتلف.

زجاجة مياه قابلة للطي
تحتاج المرأة لاصطحاب زجاجة مياه، والتي يمكن أن تأخذ حيزاً من الحقيبة، لذلك تساعد هذه الزجاجة على الاحتفاظ بالماء، كما أنها قابلة للطي إلى ما يزيد قليلاً عن بوصة واحدة، مما يسهل اصطحابها خارج المنزل.

حقيبة المكياج
تحتاج المرأة لاصطحاب أدوات المكياج الخاصة بها خارج المنزل، للقيام بتعديل المكياج، مما يتسبب فى حدوث فوضى بالحقيبة وربما فقد إحدى أدوات “الميك أب”، ولذلك يفضل الاحتفاظ بأدوات التجميل داخل حقيبة صغيرة مخصصة لها، والتي تعمل بالحفاظ على الحقيبة من حدوث فوضى بداخلها.

منظم حقائب
يمكن اصطحاب منظم حقائب يحتوي على جيوب يمكن الاحتفاظ بمختلف الأغراض بطريقة منظمة حتى تسهل العثور عليها عند الحاجة إليها، وتمنع حدوث فوضى داخل الحقيبة وتسهل عليكِ تبديل حقائب اليد فى وقت قصير.

حافظة البطاقات
ينصح أيضاً بحفظ بطاقة الهوية الشخصية والبطاقات الأخرى داخل حافظ البطاقات داخل الحقيبة، للحماية من حدوث فوضى وضمان ترتيب الأوراق الصغيرة والاحتفاظ بالأشياء المهمة.

حقيبة مزودة بجيوب
إذا كانت المرأة بحاجة لاصطحاب المزيد من الأغراض، يمكن وضعها فى حقيبة صغيرة مزودة بجيوب كثيرة يمكن حملها داخل حقيبة أكبر والتي تساعد في الحفاظ على الأغراض من الفقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى