ترند

لأول مرة، معاناة ورد الخال وقصة حبها أمام مجهر المشاهدين

بدأت قناة “الجديد” الترويج لمسلسل “هند خانم” بطولة الممثلة اللبنانية ورد الخال والممثل السوري خالد القيش، انتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد.

تجسد ورد الخال شخصية “هند”، امرأة تريد التوفيق بين عائلتها وقلبها خاصة بعد قصة الحب التي اقتحمت حياتها، بالتزامن مع معاناة معينة تعيشها سيكتشفها المُشاهد تباعاً خلال أحداث المسلسل الذي هو كتابة رازي وردي، اخراج كنان اسكندراني، يجمع الى جانب “الخال” و”القيش” نخبة من الممثلين وهم: اسعد رشدان، ماريبل طربيه، يمنى شري، جويل الفرن، جناح فاخوري، ريموند عازار، وسام صباغ،  بيدرو طايع، جوزف حويك وغيرهم.

إذًا، دخلت قناة “الجديد” على خط المنافسة الدرامية وانضمت الى قناتي LBCI التي بدأت بعرض “غربة” يوم الأربعاء الفائت. وMTV التي تبدأ بعرض “من الآخر” يوم الاحد المقبل.

نذكر أن المنتج مروان حداد قد بدأ تصوير “هند خانم”، قبل انتفاضة 17 تشرين الاول 2019، إلا انه تم تجميد العمل لعدة أسابيع بسبب المظاهرات قبل ان تعاود شركة مروى غروب استئناف التصوير لأجل اللحاق بالسباق الرمضاني 2020، لكن المسلسل تعرض لانتكاسة ثانية بعد توقف تصويره مرة جديدة وخروجه من المنافسة الرمضانية بسبب فيروس كورونا الذي ترك أثراً سلبياً على كل صناعات الترفيه والسينما والدراما حول العالم.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى