ترندهاشتاقات بلس

لأول مرة..إليسا مع هؤلاء النجوم في ارينا الكويت

تستعد النجمة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي مشترك مع 3 نجوم مصريين لأول مرة على مسرح أرينا الكويت يوم 25 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، ضمن حفلات موسم الكويت.

وتغني إليسا برفقة كل من أحمد سعد، ورامي صبري، وبهاء سلطان، حسبما أعلن الحساب الرسمي لأرينا الكويت عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الحساب بوستر الحفل مع تعليق: “رباعية الأرينا، بهاء سلطان، إليسا، أحمد سعد، رامي صبري، لأول مرة على مسرح واحد يوم 25 أكتوبر”.

وقبل الرباعية التاريخية، يلتقي الجمهور الكويتي بالنجم عمرو دياب، يوم 24 أكتوبر (تشرين الأول)، ومن قبله ماجد المهندس يوم 3 من الشهر ذاته.

وفي سياق متصل، تستعد إليسا لإحياء حفل على مسرح كوكا كولا أرينا بدبي بتاريخ 11 أكتوبر (تشرين الأول) مع الفنان تامر عاشور.

إليسا وسعد لمجرد
لا تزال أغنية “من أول دقيقة” التي جمعت إليسا بالنجم المغربي سعد لمجرد تواصل نجاحها وانتشارها وتحقيقها رقماً قياسياً، حيث احتفل لمجرد بتجاوز عدد مشاهدات الأغنية الـ500 مليون على يوتيوب.

وعبر لمجرد عن سعادته بالأمر، وكتب منشوراً عبر حسابه على إنستغرام، يشارك من خلاله فرحته بالنجاح برفقة صناع الأغنية، في مقدمتهم إليسا ثم أمير طعيمة ورامي جمال وأحمد إبراهيم، وعبر عن امتنانه لهم ودعمهم في نجاح وانتشار الأغنية.

زر الذهاب إلى الأعلى