رياضة

لابورتا يتحدث عن علاقته مع تشيلسي.. ويُنهي الجدل بشأن التعاقد مع ثنائي البلوز

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن علاقته في الوقت الحالي بفريق تشيلسي الإنجليزي، بعد الصراعات الأخيرة في ملف التعاقدات الصيفية .

وتفوق النادي الكتالوني في الصراع مع البلوز على ضم الثنائي رافينها، جول كوندي، بالإضافة إلى الحصول على خدمات المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن في صفقة إنتقال حر .

وقال لابورتا بشأن علاقته مع تشيلسي خلال تصريحات نقلتها شبكة ” CBS Sports ” :” لدينا علاقة جيدة ونحترم خصومنا، يعتبر تود بوهلي ، مالك نادي تشيلسي ، شخصًا غير عادي، لقد كان لدينا هذه الضرورة لنكون نشيطين في سوق الانتقالات من أجل تحسين فريقنا ” .

واضاف ” حدث أن بعض اللاعبين الذين أرادوا ، فعلنا ذلك أيضًا، أراد هؤلاء اللاعبون القدوم إلى برشلونة لأنهم يؤمنون بمشروعنا وتاريخنا وأسلوب لعبنا ومدربنا، تشافي مهم “.

وتحدث لابورتا أيضاً عن إمكانية الحصول على خدمات الثنائي سيزار أزبليكويتا، ماركوس ألونسو، ظهيري تشيلسي الإنجليزي خلال هذا الميركاتو أيضاً .

حيث قال رئيس برشلونة :” متعاقدون مع تشيلسي ونحن نحترم هذا بالإضافة إلى المالك الجديد، لا أريد التحدث عن لاعبين ينتمون إلى فرق أخرى ” .

واضاف ” أحترم سيزار وماركوس كلاعبين، إنهم لاعبون جيدون جدا، يظهرون جودتهم وموهبتهم في تشيلسي، لكني لا أريد أن أتحدث عنهم من باب احترام تشيلسي ” .

واختتم لابورتا حديثه، عن الأنباء الواردة بشأن عرض خدمات فرانكي دي يونج على تشيلسي عندما تناولت العشاء مع مالك الأقلية ورئيس مجلس الإدارة تود بوهلي .

وقال لابورتا نافياً تلك الأخبار :” لا ، لا ، لا، تناولنا عشاءً رائعًا في برشلونة وتحدثنا بشكل عام عن كرة القدم، إنه رجل أعمال ناجح للغاية ” .

وأتم :” يشارك في الرياضة مع ليكرز ودودجرز والآن مع تشيلسي، إنه يشبه الرجل الذي يعرف ما يريد أن يفعله وكان عشاءًا رائعًا للغاية ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى