رياضة

لابورتا يكشف موعد تقديم ديمبلي ورافينها.. ويعلق على التعاقد مع ليفاندوفسكي

علق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، حول توقيع البرازيلي رافينها لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، الذي وصل صباح اليوم إلى مطار برشلونة .

وأكدت لابورتا في تصريحاته أن : “سنقدم العرض، أننا نقوم بعمل جيد” . بالإضافة إلى ذلك ، أكد أن عرض ديمبيلي سيكون أيضًا هذا الأسبوع ، لكنه لم يرغب في الاعتراف بمدى استمرار المفاوضات .

وردا على سؤال حول الجناح الفرنسي ، اعترف المدير الرياضي ماتيو أليماني ” نحن هنا “.

في الواقع ، المهاجم الفرنسي هو مرة أخرى في غرفة ملابس برشلونة ، حيث كان يوم الثلاثاء الماضي ، قبل التدريب ، مع بقية زملائه في الفريق.

عاد عثمان ديمبيلي ، الذي أنهى عقده مع برشلونة في 30 يونيو ، إلى العاصمة الكتالونية الأحد الماضي لتوقيع اتفاقية جديدة مع برشلونة للموسمين المقبلين وبتخفيض 40٪ مقارنة براتبه السابق.

بخصوص ليفاندوفسكي ، لم يرغب لابورتا في تأكيد أي شيء ، لكنه أكد ” نحن نفعل كل ما في وسعنا، الأمر ليس بالسهل ، كل شيء معقد وأنا أهنئ فريق كرة القدم مع ماتيو أليماني وجوردي وكل فريقه “.

التقى رئيس برشلونة ، الأربعاء ، في بلدة جيرونا مع مجلس إدارته قبل ساعات من المباراة الودية الأولى لبرشلونة قبل الموسم ضد أولوت.

القمة هي المفتاح لتفعيل الرافعة الثانية ، وهو أمر حاسم بالنسبة لبرشلونة لمواجهة السوق الصيفي بضمانات وتسجيل جميع توقيعاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى