رياضة

لاتسيو يتخطى روما ويوفنتوس يهزم إنتر ميلان بهدف كوستيتش في الدوري الإيطالي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس من تحقيق الفوز أمام نظيره فريق إنتر ميلان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مارس الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الجديد 2022/2023.

بدأ رتم المباراة هاديء بعض الشيء وتبادل لاعبي إنتر ميلان ويوفنتوس العديد من التسديدات.

وتمكن فيليب كوستيتش من تسجيل هدف يوفنتوس الأول في شباك إنتر ميلان في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب أدريان رابيو.

ومن جانبه أهدر لاعبي إنتر ميلان جميع الفرص التي أتيحت لهم لمعادلة النتيجة طوالي شوطي المباراة لتنتهي بذلك أحداث اللقاء.

ورفع اليوفي رصيده إلى النقطة 41 متواجدًا في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند النقطة الـ 50 محتلًا المركز الثالث.

وفي لقاء آخر.. حسم نادي ​لاتسيو​ ديربي العاصمة الايطالية ​روما​ بعد تخطيه نادي روما بنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز منح لاتسيو وصافة الترتيب مؤقتا برصيد 52 نقطة في حين ان روما بقي في المركز 5 برصيد 48 نقطة.

اللقاء كان مجنونا كعادته بين الطرفين كونه ديربي وكان ايضا قاسيا وقد شهد كعادته بطاقات ملونة كثيرة وقد منح الحكم البطاقة الحمراء لمدافع روما ايبانيز وكريستانتي ايضا ومن ناحية لاتسيو منح ماروسيتش ايضا الحمراء بينما وزع 7 بطاقت صفراء اخرى للاعبي الطرفين.

اما من ناحية كرة القدم فقد كان لاتسيو افضل في معظم فترات اللقاء نظرا للنقص العددي في روما واستطاع زاكانيي من خطف هدف الفوز د 65 من عمر المواجهة مانحا رجال المدرب ساري نقاط المباراة الثلاث.

زر الذهاب إلى الأعلى