رياضة

لاس بالماس يفرض التعادل على ريال مدريد في الليغا

سقط نادي ريال مدريد، في فخ التعادل الإيجابي أمام لاس بالماس، بنتيجة (1-1) في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، في معقل الأخير ملعب “دي جران كاناريا” في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

دخل النادي الملكي المباراة بتشكيلة تضم، تيبو كورتوا، لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، وفيرلاند ميندي، تشواميني، لوكا مودريتش، وفيدي فالفيردي، إبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور، وكيليان مبابي.

جاء الشوط متوسط الأداء بعدما أنحصر أغلب فتراته فى منطقة وسط الملعب، سجل ألبرتو موليرو، الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية اللقاء، بفضل تمريرة عن قرب من داخل منطقة الجزاء من أوليفير مكبورني لزميله ألبرتو موليرو الذي بدوره سددها سكنت يسار المرمي.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما ريال مدريد، الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد لاس بالماس على الهجمات المرتدة، وتمكن المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 68، من ركلة جزاء بعد لمسة يد من لاعب لاس بالماس أليكس سواريز.

يذكر أن النادي الملكي تعادل مع ريال مايوركا 1-1 في افتتاحية الدوري الإسباني، وتغلب على بلد الوليد بثلاثية نظيفة يف الجولة الثانية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 5 نقاط في المركز الخامس بجدلو ترتيب الدوري الإسباني، وحصد لاس بالماس نقطته الثانية ويتواجد في المركز السادس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى