رياضة

لاعبو 5 أندية إلى البوسنة مباشرة للالتحاق بوفد منتخبنا الوطني

أسفر تنسيق مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فهد عوض مع الأندية التي تقيم معسكرات خارجية حاليا عن مغادرة لاعبي أندية كاظمة والسالمية واليرموك وخيطان والساحل، الذين وقع عليهم الاختيار، للدخول في قائمة “الأزرق” لمباراة البوسنة التي ستقام يوم 4 سبتمبر المقبل في العاصمة (سراييفو) ضمن “فيفا داي”.

في المقابل، سيغادر لاعبو العربي والكويت والقادسية مع الوفد أول سبتمبر المقبل، بعد خضوعهم للمسحات لاستخراج شهادة p c r يوم 30 الجاري.

وأبلغ عوض الحضور خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة الفنية باتحاد الكرة مع أعضاء الجهازين الفني والإدارة للمنتخب، بما أسفر عنه تنسيقه مع الأندية، على أن يتولى الاتحاد حجز تذاكر الطيران للاعبي الأندية الخمسة للمغادرة إلى سراييفو في نفس يوم توجه الوفد إلى هناك، والمحدد له سلفا 1 سبتمبر المقبل.

وشهد الاجتماع اعتماد اللجنة الفنية قائمة المنتخب، التي تضم 28 لاعبا، وذكرتها “الجريدة” في عددها الصادر أمس الأول، وتم رفعها لمجلس إدارة الاتحاد لإعلانها رسميا.

وتقرر أن تتم إضافة حارس ثالث إلى جانب حارسَي الكويت والفحيحيل عبدالرحمن كميل وخالد عجاجي، بعد العودة من البوسنة إلى البلاد، حيث ستضم قائمة المنتخب الأولمبي 23 لاعبا، وسيتم استبعاد اللاعبين الستة أصحاب الخبرة منها، لمواجهة المنتخب الفلسطيني المقرر لها 7 سبتمبر المقبل.

يُذكر أن قائمة المنتخب الأول شهدت ضم 28 لاعبا، بينهم 22 من لاعبي المنتخب الأولمبي، و6 من المنتخب الأول.

ورغم وجود قرار سابق بعدم التجمع في الكويت، والاكتفاء بتدريبين فقط، استعدادا للقاء البوسنة يومي 2 و3 في سراييفو، فإن اللجنة الفنية بحثت مع أعضاء الجهاز الفني، الذي سيقوده مدرب المنتخب الأولمبي الإسباني كارلوس غونزاليس، ومعه المساعدان محمد العزب وطارق الخليفي، مدى إمكانية إجراء تدريبين في الكويت، بمشاركة لاعبي الأندية التي ستنهي معسكراتها، وهي: العربي والكويت والقادسية، وتم تأجيل القرار النهائي حتى إشعار آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى