رياضة

لاعب آرسنال يستعد للخضوع للكشف الطبي في ناديه الجديد

من المقرر أن يخضع مدافع أرسنال ، بابلو ماري ، لكشف طبي في إيطاليا قبل الانتهاء من انتقاله الذي تبلغ قيمته 4 ملايين جنيه إسترليني إلى مونزا.

وسينضم إلى فريق الدوري الإيطالي الذي تم ترقيته حديثًا – المملوك من قبل سيلفيو بورلسكوني – بصفته توقيعه التاسع عشر في الصيف ، حيث يأمل النادي الطموح أن تنقذه القوة في الأرقام من العودة الفورية إلى دوري الدرجة الثانية على الرغم من إعجابه في البداية في ملعب الإمارات.

وأصبح ماري منبوذًا في شمال لندن مؤخرًا بسبب الوافدين حديثًا بن وايت وويليام ساليبا.

انضم ماري إلى أرسنال في البداية على سبيل الإعارة من فريق فلامينجو البرازيلي في عام 2020 ، قبل ذلك في صيف نفس العام على أساس دائم مقابل 5.4 مليون جنيه إسترليني.

وبعد وصول غابرييل ماجالهايس ووايت وساليبا- الذي عاد الآن من فترة إعارة ثالثة متتالية – يجد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا نفسه على مسافة معقولة من التشكيلة الأساسية ، مع مثل روب هولدينج أيضًا.

وكان قلب الدفاع حريصًا على العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد أن أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى أودينيزي ، الذي لم يكن لديه خيار الشراء المدرجة في الصفقة.

وكان هيلاس فيرونا مهتمًا أيضًا بقلب دفاع فلامينجو السابق ، الذي قيل سابقًا أنه رفض الانتقال إلى فنربخشة ولم الشمل مع خورخي جيسوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى