رياضة

لاعب وولفرهامبتون يوقع عقده الاحترافي الأول مع الفريق

أعلن نادي وولفرهامبتون اليوم الثلاثاء، عن توقيع مارفن كاليتا عقده الاحترافي الأول مع الفريق بالفعل.

كاليتا يبلغ من العمر 17 عامًا ووقع عقدًا لمدة عامين ، مع وولفرهامبتون بصفته لاعب جاء من مانشستر سيتي خلال موسم 2020/21 ، وتحت قيادة ستيف ديفيس الموسم الماضي حصل على فرصة لإبهار الفريق ، وهو ما حصل عليه.

وقال جون هانتر باريت ، مدير أكاديمية وولفرهامبتون لكرة القدم تعليقًا على تجديد عقد كاليتا: “هذه مكافأة له ولعمله الشاق منذ انضمامه إلى النادي. كانت شخصيته أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتنا إلى إحضاره إلى هنا وأراد أن يأتي ويتحسن”.

وأضاف: “نعتقد أن هذا هو الوقت المناسب له للتقدم إلى المرحلة التالية من تطوره. سيبقى جزءًا من فريق ستيف ديفيس تحت سن 18 عامًا الذي تم إنشاؤه حتى ينتقل إلى أقل من 23 عامًا على أساس دائم”.

وأوضح: “إنه شخصية قوية ، وشخصية رائعة يجب أن يكون حولها ، ويضيف قيمة إلى ما نحاول القيام به. لديه سمات بدنية هائلة ستضعه في مكانة جيدة لكرة القدم الاحترافية”.

وأردف: “إنه بالتأكيد ظهير بدني ، يتمتع بالدفاع ويستمتع بالمعركة ، الدفاع في موقف واحد ضد واحد. لديه أيضا القدرة على الانضمام إلى الهجمات في النصف المنافس ، وهو من هذا النوع من اللاعبين”.

وأتم كاليتا في حديثه: “شخصيته ومهاراته القيادية تضعه في مكان جيد حقًا داخل المجموعة. هدفه للموسم المقبل هو الاستمرار بنفس التفاني والتركيز الذي قام به حتى الآن ومواصلة التقدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى