رياضة

لامبارد في المؤتمر الصحفي: مباراة الإياب أمام ريال مدريد لن تحدد مستقبلي

يعتقد فرانك لامبارد، مدرب نادي تشيلسي،  أن مباراة الإياب بدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لن تحدد مستقبله مع البلوز.

ويحتاج تشيلسي للفوز في لقاء الإياب أمام ريال مدريد بفارق ثلاثة أهداف لضمان تأهله للدور قبل النهائي من المسابقة الأوروبية.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي الخاص عقب نهاية المباراة: “لا أعتقد أن مباراة واحدة ستحدد مستقبلي ، لقد توليت المهمة حتى نهاية الموسم وهذا هو الفهم. أنا هنا لهذه الفترة وبعد ذلك سنرى”.

وأضاف: “شعوري الأول هو العمل في ملعب التدريب. لا أعتقد أنه يمكننا الذهاب إلى أبعد من ذلك بكثير فيما نقوم به هناك ، نحن بحاجة إلى الحصول على الثقة ونحتاج إلى العمل للعثور على ذلك”.

وأوضح: “نحن نواصل العمل. لا يوجد لاعب لا يريد تسجيل هدف ، يحتاجون إلى الدعم والثقة والدفع بطريقة إيجابية. هذا ما أحتاج إلى القيام به حتى نهاية الموسم”.

وأردف: “لدينا 90 دقيقة أخرى من كرة القدم ، نريد أن نكون متوازنين لكننا بحاجة إلى فكرة أخرى عن كيفية أن نكون أكثر قوة”.

وعن الدفع بخمسة مدافعين للحد من خطورة نجم ريال مدريد،  فينيسيوس جونيور تابع لامبارد: “السبب جزئيًا. فينيسيوس واحد مقابل واحد يمثل مشكلة لأي فريق. أردنا الحصول على 2 ضد 1 وحصول فوفانا  على بطاقة صفراء مبكرًا لم يساعد في ذلك”.

وواصل: “لدي مشاعر مختلطة ، أعتقد أننا كنا في اللعبة ، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل. نظام الأجنحة ، يمكن أن نكون أكثر حدى على المرمى استطعت أن أرى فرصة هناك الليلة”.

وأتم: “كانت الروح في نهاية المباراة رائعة. نحن بحاجة إلى تصديق أنه من التأهل في لقاء الإياب”.

زر الذهاب إلى الأعلى