ترند

لايف ستايلز ستوديوز تطرح “زى وردة” لـ فرح يوسف

طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز فيديوكليب أغنية “زي وردة” للفنانة فرح يوسف التي صوّرت العمل في دبي تحت إدارة المخرج عادل سرحان.

الأغنية من كلمات والحان الفنان محمد رفاعي وتوزيع الفنان احمد ابراهيم، حيث يعتبر هذا العمل هو العودة الفنية لفرح بعد غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية. وأول تعاون بينها وبين شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

الكليب طُرح بالكامل عبر القناة الرسمية لشركة لايف ستايلز ستوديوز عبر موقع يوتيوب. وقد استطاع المخرج عادل سرحان أن يقدّم فرح يوسف بقصة تصويرية مميزة وبقالب مختلف وجديد وعصري، حيث تدور الفكرة حول ثنائي يحبان بعضهما ويتوجان قصة حبهما بالزواج ثم تبدأ الاحداث الدرامية تلاحقهما حتى وصلت علاقتهما الى الانفصال، لكن الحب كان أقوى بين فرح يوسف وزوجها لينتهي الكليب برجوعهما الى بعضهما.

فرح يوسف بدت أنيقة وجميلة وجذابة بعدسة المخرج عادل سرحان الذي أثبت مرة أخرى وبعمل جديد رؤيته الاحترافية وكادراته اللافتة وبرعاية شركة لايف ستايلز ستوديوز التي وضعت إمكانياتها لخروج العمل كاملا متكاملاً.

وفي أول تعليق من فرح يوسف بعد صدور العمل، أكدت لموقعنا أنها أحبت الأغنية منذ اللحظة الاولى عندما استمعت اليها بعدما شعرت أنها تتحدث عن الفتاة القوية التي لا تخاف ان تُظهر حبها وعاطفتها ولا تخجل أو تخاف أن تُظهر ضعفها ودائمًا قوية وتعلم ماذا تريد وتفعله.

وعبر موقع “بصراحة” وجهت فرح الشكر من قلبها لشركة لايف ستايلز ستوديوز لإيمان الأخيرة بفنها ودعمها ومنحها ثقتها، مشددة أن محبة الشركة بقلبها كبير جداً وغالي وليس له حدوداً، متمنية من الله التوفيق بهذا التعاون مع بعضهما ليحققا نجاحات ساحقة على أعلى المستويات في المستقبل.

وحول أجواء التصوير مع المخرج عادل سرحان؟ شددت فرح أن الاجواء كانت “مهضومة كتير” وعادل انسان رائع ومحترف ومريح جدًا وهي شخصيًا تحبه وتحترمه جدًا وهما اصدقاء من حوالي أربع سنوات.

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى