ترند

لايف ستايلز ستوديوز تطرح “يا عوض ربنا” لشيماء المغربي

طرحت شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز  فيديوكليب جديد لأغنية “يا عوض ربنا” للفنانة الشابة شيماء المغربي ومن اخراج المبدع فادي حداد الذي صوّر العمل في لبنان.

الأغنية رومانسية بإمتياز روت حالة حب وفراق وألم وخيبة وتضمنت جرعة عالية من الإحساس في أداء شيماء المغربي التي كشفت في العمل عن خامة صوتية جميلة ومميزة.

وأضفى “حداد” لمسة من السحر والإبداع على الكليب، حيث ظهرت شيماء بعدة إطلالات لافتة وفي قمة الجمال، إضافة الى مشاهد رومانسية مليئة بالمشاعر الفائضة ضمن كادرات عكست جمالية الصورة والتقنيات العالية التي استخدمها المخرج المحترف فادي حداد الذي قدّم فيديوكليب يتمتع بمواصفات عالية من الجودة لناحية الصورة والالوان واللقطات والفكرة التي عكست كلام الأغنية.

عن العمل كتبت صفحة الشركة عبر موقع تويتر: “حالة رومانسية تعيشها النجمة شيماء المغربي في فيديوكليب “يا عوض ربنا صدر الآن حصرياً على قناة لايف ستايلز ستوديوز في يوتيوب اخراج فادي حداد، كلمات احمد المالكي، الحان محمد عبيه، توزيع وميكس احمد عبد السلام”.

وتعتبر شيماء المغربي من الوجوه الشبابية الصاعدة التي تتمتع بموهبة لافتة ومميزة، وهذا ما دفع بـ “لايف ستايلز ستوديوز” الى تبني موهبتها وذلك تأكيدًا على كلام صاحب شركة الإنتاج فهد الزاهد، في لقاء سابق مع “بصراحة” وحيث عبّر عن فخره أن الشركة تنشىء نجوم المستقبل.

المصدر:بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى