رياضة

لجنة التطوير بالاتحاد الكويتي للكرة الطائرة تعتمد لائحتها الخاصة

اعتمدت لجنة التطوير بالاتحاد الكويتي للكرة الطائرة اللائحة الخاصة بعد إجراء بعض التعديلات عليها وذلك في اجتماع اللجنة الذي عقد برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد بدر عبدالرحمن الكوس وبحضور نائب رئيس اللجنة اسماعيل عباس نذر، مقرر اللجنة د. محمد صلاح الدين واعضاء اللجنة د. جعفر نجف، الحكم الدولي احمد عبدالحسين، والدكتورة استقلال عبدالوهاب الرقم.

وحضر جانب من الاجتماع رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة الدكتور عبدالهادي شبيب المطيري والذي أكد على أهمية هذه اللجنة من أجل تطوير اللعبة والنهوض بها إلى الأمام، وقدم رئيس اللجنة بدر عبدالرحمن الكوس أعضاء اللجنة مستعرضا مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية في مجال الكرة الطائرة… حيث أعرب المطيري عن سعادته لرئيس واعضاء اللجنة مؤكدا بأن هذه الكوكبة من الرياضيين قادرة على تحقيق الانجازات والنهوض باللعبة إلى آفاق أوسع وارحب.

وأبدى المطيري استعداد مجلس إدارة الاتحاد لتقديم كافة الدعم المادي والمعنوي من أجل إنجاح مهمة اللجنة التي يعول الاتحاد عليها الكثير .. وقال إن من حق رئيس اللجنة واعضائها الاطلاع على محاضر اللجان العاملة بالاتحاد لمناقشة السلبيات والوقوف على الإيجابيات فالجميع في قارب واحد والهدف مصلحة الكويت اولا واخيرا.

وكان رئيس اللجنة بدر عبدالرحمن الكوس قد افتتح الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور في أول اجتماع للجنة وقال سنعمل يدا بيد من أجل تطوير اللعبة والنهوض بها إلى افضل المستويات، وكشف الكوس النقاب عن أن اللجنة اعتمدت اللائحة الخاصة بها بعد أن اجرت بعض التعديلات عليها وان هناك اجتماعات ستعقد مع الأندية الرياضية سواء المشتركة او غير المشتركة في الجمعية العمومية للاتحاد وذلك لتحفيزهم على المشاركة والاهتمام باللعبة.

وتحدث الدكتور محمد صلاح الدين مؤكدا على أهمية التطوير في كافة المجالات وبالذات في المجال الرياضي وركز في حديثه على المراحل السنية وطالب بأن تكون منسقة مع المراحل السنية للاتحادين الآسيوي والدولي.

اما الدكتورة استقلال الرقم فأكدت على أهمية الرياضية النسائية وضرورة مشاركتها في الاتحادات الرياضية وبالذات في الكرة الطائرة لأنها لعبة تتناسب مع السيدات، وقالت نأمل أن نشاهد في يوم من الايام مدربة كويتية ولاعات كويتيات يمثلن بلدهن في مختلف المحافل الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى