رياضةهاشتاقات بلس

لجنة ثلاثية لحصر ديون الأندية الكويتية

كتب أحمد العلكي :

ذكرت صحيفة “الجريدة” الكويتية أن رؤساء الأندية اجتمعوا في ديوان المدير العام لهيئة الرياضة د. حمود فليطح، الذي وجّه لهم دعوة لبحث سبل تطوير الرياضة الكويتية، والوقوف على الأزمات التي تعانيها الأندية في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن دعوة د. حمود فليطح استغلها القائمين على الأندية كفرصة مواتية لبحث سبل حل الأزمات الأزلية التي تواجه الرياضة الكويتية في السنوات الأخيرة، وفي مقدمتها الديون، وفواتير الكهرباء، إلى جانب صعوبة توفير إقامات وما شابه للمحترفين، كذلك أزمة صيانة الملاعب.

واتسمت الأجواء في دعوة ديوان فليطح، التي حضرها جميع رؤساء الأندية فيما عدا القادسية، بالحفاوة والتقارب في وجهات النظر، وهو ما أكده رئيس نادى الصليبيخات سعد عناد، قائلاً إن التجمع كان مفتوحا للجميع لطرح المشاكل التي تعانيها الأندية، لاسيما مشكلة الديون التي كبلت الأندية .. مضيفاً أن رؤساء الأندية طلبوا من فليطح الاجتماع مع وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري من أجل مقابلة سمو الأمير، للحصول على دعمه ومساندته في الوقت الحالي.

وأضاف أن الأندية تعاني أزمة فواتير الكهرباء، وسط مطالبات شديدة من وزارة الكهرباء والماء، إلى جانب أزمة الدعم المقدم للمحترفين، وتضاؤله أمام ما تقدمه الدول المجاورة، كما تعاني الأندية عند رغبتها في جلب محترفين، حيث إن مدة الزيارة لا تتجاوز الـ3 شهور، وسط حاجة ملحة إلى زيادة المدة لـ 6 أشهر.

ومن ناحيته , اشاد رئيس نادي النصر خالد شريدة بدعوة فليطح وتجاوب مدير الهيئة وعمله الدؤوب من أجل تذليل العقبات التي تواجه الرياضة الكويتية.

وكشف الشريدة أن الأندية اتفقت على تشكيل لجنة ثلاثية لحصر ديون الأندية في الوقت الحالي لعرضها على المسؤولين، كما تمت مناقشة الميزانيات التي تقدم للأندية والمطالبة بزيادتها وإيجاد حلول مؤقتة في الوقت الحالي , كذلك ضرورة أن تتواصل الصيانة اللازمة لمرافق الأندية طوال الموسم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى