أخبار الكويت

«لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي» توافق على تطوير الشريط الساحلي

وافقت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي، اليوم الأربعاء، على الاقتراح المقدم من العضو عبداللطيف الدعي، بشأن تطوير الطريق الساحلي الرئيسي، لجعله جاذباً ومناسباً لهواة المشي والدراجات الهوائية.

كما وافقت اللجنة برئاسة فهد العبدالجادر، على الاقتراح المقدم من عضو المجلس البلدي شريفة الشلفان بشأن وضع استراتيجية لإضاءة مدينة الكويت وشارع الخليج العربي، إضافة إلى الموافقة على إعادة تنظيف جزء من القطعة رقم 1 بمنطقة القبلة، فيما لم توافق اللجنة على الكتاب المقدم من بعض أهالي منطقة شرق بشأن تعديل وضع عقاراتهم الواقعة في منطقة شرق شارع الخليج.

وأحالت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي في البلدية الكتاب المقدم من مواطنة بشأن مقترح إقامة مجموعة قاعات «صالات» للمناسبات بأرض استثماري في العاصمة منطقة الشرق القطعة 8 القسيمة رقم 190 من المخطط المساحي 28080 المساحة 3778 متراً مربعاً، كما أحالت الكتاب المقدم من قبل وزارة الداخلية بشأن خلع الأشجار وتشويه منطقة المنصورية والمساس بأمن وأمانها واستغلال الأرصفة لركن السيارات بهدف البيع والشراء، إضافة إلى إحالة الاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري بشأن إضافة نشاط مطعم ومقهى بمنطقة الري بالشويخ «امتداد الدائري الرابع».

وحفظت اللجنة الاقتراح المقدم من المحري بشأن تحويل الموقع المخصص لروضة أطفال بالقطعة رقم 2 في ضاحية عبدالله السالم إلى حديقة عامة لخدمة أهالي المنطقة، إضافة إلى حفظ كتاب وزارة التربية بشأن الاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي أيضاً بشأن إنشاء حديقة عامة لأنشطة رياضية ترفيهية لخدمة أهالي منطقة الدعية.

وأبقت اللجنة على جدول اعمالها على الكتاب المقدم من محافظ العاصمة علي الأصفر بشأن بعض التوصيات والملاحظات بخصوص المشكلات التي تُعاني منها المحافظة والمناطق التابعة لها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى