أخبار الكويتهاشتاقات بلس

«لجنة محافظة حولي» في المجلس البلدي توافق على تخصيص أرض خدمية في سلوى

وافقت لجنة محافظة حولي على الاقتراح المقدم من العضو ناصر الجدعان بشأن تخصيص أرض للغرض الخدمي في سلوى. وأحالت اللجنة، اليوم في اجتماعها برئاسة الجدعان كتاب وزارة الأشغال العامة بشأن ممارسة أعمال الصيانة الجذرية للطرق في المحافظة، إلى الجهاز التنفيذي لرفع تقرير فني.

كما أحالت إلى الجهاز كلاً من كتاب محافظ حولي علي الأصفر بشأن بعض الموضوعات والقضايا الخاصة بالمحافظة، والرد الخاص بالسؤال المقدم من الجدعان بشأن المدارس الخاصة في مناطق سلوى، والرميثية، والسالمية.

من جهة أخرى، استكملت اللجنة المشتركة بين اللجنة الفنية واللجنة القانونية والمالية، مناقشتها للائحة البناء، حيث أكد رئيس اللجنة المشتركة د.حسن كمال ضرورة تطابق التعديلات في اللائحة ضمن تعديلات قانون البلدية 33 لسنة 2016، مشيراً إلى ان الاجتماع ناقش الخدمات العامة والمساحات الخارجية والجانب الجمالي والمحافظة على الهوية المعمارية للمباني، فضلاً عن مساحات المواقف وبعض الأمور التنظيمية في اللائحة.

وبين كمال أن الاجتماع سلط الضوء على دور البلدية واختصاصاتها التي تأثرت بسبب تداخلها مع اختصاصات جهات حكومية أخرى، مؤكداً بحث بعض المواد في الاجتماعات القادمة تتعلق بالاستعمالات.

زر الذهاب إلى الأعلى