لحظات حماسية لمنتسبي نادي (الطموح) الكويتي مع بدء (الألعاب الأولمبية الصيفية 2024) في باريس

(كونا) – غمرت لحظات حماسية أرجاء مكان يحتضن منتسبي نادي (الطموح الكويتي الرياضي لذوي الإعاقات الذهنية مع بدء الألعاب الأولمبية الصيفية (2024) التي انطلقت يوم الجمعة في باريس وتمتد حتى 11 أغسطس المقبل.

واستكمالا لمسيرة الدمج في المجتمع سعى القائمون على نادي (الطموح)

الكويتي إلى تفعيل دور منتسبيه عبر إنشاء صالة عرض تزامنا مع البطولة العالمية بحضور مساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون الدول الخليج العربية السفير نجيب البدر ورئيسة مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الكويتي هناء الزواوي ومديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام في الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة ضحى خميس والمديرة العامة لجمعية البناء البشري المهندسة عواطف السلمان ورئيسة مجلس إدارة الجمعية الكويتية لأهالي الاشخاص ذوي الإعاقة رحاب بورسلي والرئيسة الفخرية لنادي المعاقين الكويتي الشيخة شيخة العبد الله.

والجدير بالذكر أن رياضات منتسبي نادي (الطموح) الكويتي البالغ عددهم نحو 150 رياضيا متنوعة بين ألعاب القوى والسباحة والرماية والجري وسباق وركوب الخيل وغيرها من الألعاب التي تعد هدفا رئيسيا في تحسين وتطور الحالة الصحية لهم ولاسيما أنهم حققوا خلالها العديد من الميداليات والتكريمات في بطولات محلية وإقليمية ودولية باسم البلاد.

وستستمر منافسات دورة الألعاب الأولمبية إلى 11 أغسطس المقبل بينما ستقام دورة الألعاب البارالمبية 2024 في باريس في الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر المقبلين

Exit mobile version