رياضة

لفتة إنسانية من أسطورة روما “توتي” تجاه فتاة استيقظت من غيبوبة بعد سماع صوته

نقلت الشابة الإيطالية أيلينا ماتيلي صاحبة الـ19 عاما، إلى المستشفى في ديسمبر الماضي، وهي في غيبوبة عقب تعرضها لحادث سير توفيت بسببه أعز صديقاتها.

ولعبت رسالة دعم مصورة من نجم نادي روما المعتزل فرانشيسكو توتي، دورا في تعافيها التدريجي من الغيبوبة، والعودة من جديد إلى الحياة.

وبناء على طلب من والدي الفتاة قال توتي مهاجم وقائد روما السابق، في الرسالة مخاطبا الفتاة الغائبة عن الوعي: “تماسكي ولا تستسلمي”.

وبعد سماع صوت اللاعب المعتزل، صدرت عن إيلينا إشارات تدل على الإحساس والاستجابة، وكتبت على لوح خاص إنها تريد لقاء مثلها الأعلى.

وذكرت مستشفى جيميلي في بيان، أن توتي صاحب الـ44 عاما، وإيلينا أمضيا ساعة كاملة سويا.

ورغم أن إيلينا كانت تلعب للفريق النسائي لنادي لاتسيو المنافس لروما في العاصمة الإيطالية، فإنها ارتدت خلال اللقاء قميص روما الذي وقع عليه توتي بقلم ذهبي اللون.

ونقل عن توتي قوله للفتاة: “أود أن أراك تغادرين المستشفى وتعودين لحياتك من جديد”.

وقال طبيب المخ والأعصاب لوكا بادوا رئيس وحدة إعادة التأهيل، إن الموسيقى والأصوات والصور لعبت دورا كبيرا في تعافي إيلينا، مضيفا: “الطريق لا يزال طويلا، لكننا على ثقة بإمكانية التعافي”.

وأمضي لاعب منتخب إيطاليا السابق توتي كل مسيرته في صفوف روما، حيث لعب للفريق أكثر من 600 مباراة في الدوري الإيطالي، قبل الاعتزال في 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى