رياضة

لقب «طائرة الاتحاد» بين الكويت وبرقان

تتجه أنظار عشاق الكرة الطائرة في السابعة من مساء اليوم صوب صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله الرياضي لمتابعة المباراة المرتقبة بين فريق نادي الكويت ونظيره فريق برقان في المباراة النهائية لبطولة الاتحاد للكرة الطائرة، ويسبق ذلك في الخامسة مساء لقاء فريقي القادسية وكاظمة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان فريق الكويت نجح في الإطاحة بغريمه التقليدي القادسية خارج البطولة بتغلبه عليه بثلاثة أشواط لشوط واحد الخميس الماضي في نصف نهائي البطولة الذي شهد ايضا استمرار مفاجآت برقان بعدما اقصى منافسه كاظمة بفوزه عليه بنفس النتيجة. ويتطلع الأبيض للاحتفاظ بلقب البطولة للموسم الثاني على التوالي والاستمرار على القمة وحصد أولى بطولات الموسم الحالي والثأر من خسارته الوحيدة في البطولة بثلاثية نظيفة أمام برقان الطامع كذلك في مواصلة مغامرته وتكرار الفوز على الأبيض وحصد أول ألقابه المحلية.

معلوم أن الابيض يمتلك مفاتيح الفوز بفضل خبرة لاعبيه وصفوفه شبه المكتملة، باستثناء عامر السليم وناصر الرفاعي، لذا سيحاول مدربه التركي تانر اتيك استغلال تفوق لاعبيه والمستوى المميز الذي وصلوا إليه لحسم اللقاء الذي سيخوضه مدعوماً بتألق الثنائي الايراني صابر كاظمي والصيني ليو وكتيبة اللاعبين المخضرمين بقيادة عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي وعبدالله بوفتين.

وعلى الجانب الآخر، سيحاول مدرب برقان الارجنتيني شنايدر استغلال الحالة الفنية والمعنوية المميزة التي وصل إليها لاعبوه لإيقاف المد الأبيض وحصد أول لقب في تاريخ النادي معتمداً على المحترفين الصربي عرفان حمزاديتش والأرجنتيني لوكاس ومجموعة اللاعبين المحليين خصوصا عبدالعزيز محارب ويوسف منديل وبدر جوهر.

زر الذهاب إلى الأعلى