ترند

للمرة الثالثة.. عبدالله بوشهري يعلن تمديد حجره الصحي

أعلن الفنان عبدالله بوشهري، أن الأطباء قرروا تمديد حجره الصحي لمدة 14 يوما، على الرغم من أن نتيجة التحليل جاءت سلبية، مؤكّداً أنه غير معترض على القرار.

وقال “بوشهري” خلال مقطع فيديو عبر “سناب شات”، أن التحاليل بيّنت إصابة 13 شخصا بفيروس كورونا، والذين يمثلون أكثر من 50% من المتواجدين في الفندق، وعليه صدر قرار بالإبقاء عليهم 14 يوما آخرين.

 

وأضاف: “الوزارة لا تعرف من تمت مخالطته من جانب الـ 13 شخصا المصابين بـ”كورونا”.. فغالبيتهم كان يخرج من غرفه ويتعاملون مع بعضهم البعض”، موضحا أنه لم يخرج من غرفته طوال الفترة الماضية ولم يخالط أحدا.

ولفت عبدالله بوشهري إلى أن الـ 13 شخصا المصابيين تم ترحيلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم عزلهم عن الآخرين، مختتما: “الحمد لله على كل حال وكل هذا خيرة من رب العالمين”.

يشار إلى أن الكويت قررت إغلاق المجمعات التجارية ومراكز التسوق والأسواق العامة، باستثناء منافذ التسويق المركزية الخاصة بالمواد التموينية الغذائية، وأغلقت الصالونات النسائية والرجالية، وصالات الترفيه والتسلية للعب الأطفال، وذلك في إطار جهودها للحد من انتشار الوباء المستجد.

 

وتداول عدد من جمهور الفنان عبد الله بو شهري، مقطع فيديو له مع طفلة صغيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تواجدهما بالحجر الصحي بالكويت، حيث وصف البعض لقائهما بـ”المؤثر”.

 

عبد الله بو شهري ولقاء مؤثر مع طفلة داخل الحجر الصحي

 

وظهر عبد الله بو شهري مع الطفلة التي تُدعى حنين وهي مرتدية “كمامة طبية” داخل الحجر الصحي؛ وهو يمازحها، لكنه رفض أن يقوم باحتضانها أو تقبيلها حفاظًا على سلامتها في ظل انتشار فيروس كورونا.

حقيقة وجود ابنة عبد الله بو شهري معه في الحجر

 

واعتقد عدد من متابعي عبد الله بو شهري، أن الطفلة الموجودة بالفيديو هي ابنته الوحيدة، وكانت تزوره خلال تواجده في الحجر، وهو ما أثار تعاطفهم معه وتمنوا له الخروج بأسرع وقت من الحجر، بعد أن أمضى فيه أكثر من أسبوعين؛ لكن اتضح أن الطفلة حنين ليست ابنة الفنان الشاب، ولكنها إحدى المحتجزات في الحجر الصحي.

وكان عبد الله بو شهري قد شارك متابعيه على سناب شات قبل أيام بمقطع فيديو مع الطفلة نفسها، حيث التقط لها فيديو من شرفة غرفته بفندق الحجر، وأكد أنها أصغر طفلة محتجزة هناك، وظل يمازحها ويقذف لها بعض الحلوى من الشرفة.

كما أوضح الفنان أن أسرة الطفلة أخبرته بأن حنين عانت مؤخرًا من ارتفاع في درجة حرارة جسدها، وهو ما أثار الشكوك حول إصابتها بفيروس كورونا، إلا أنها بعد الفحوصات تأكدوا من أن سبب ارتفاع الحرارة هو نمو أحد أسنانها.

ومن المعروف أن عبد الله بو شهري لديه طفلة وحيدة تُدعى داليا، وعمرها 3 سنوات، وكان قد احتفل بعيد ميلادها قبل حوالي 5 أشهر.

View this post on Instagram

#عبدالله_بوشهري💕 . . . 🔵 مساحة اعلانية خالية 🔵 . . . @al.mizn @al.mizn . . . . . . . #تصويري #اكسبلور_explore #اكسبلور_ضيفونا #اكسبلور_explored #اكسبلور_لايك #اكسبلورر_ #اكسبلور  #منشن #اكسبلور #اكسبلور_2020 #اكسبلور_فولو #اكسبلورا #اكسبلور_ضيفونا  #السعودية #البحرين #الرياض #تنسيق #اكسبلور_فولو_ي_حلو #دكتوره_خلود #اكسبلور_فولو_للبيج #اكسبلور_طق_فولو  #اكسبلور_explore #اكسبلور_لايك_كومنت_فولو_ي_عسل #اكسبلور_فولو #اكسبلور  #اكسبلور_ضيفونا #مسلسلات #اكسبلورر #سناب #اكسبلوور_طق_فولو #فن #مشاهير #تاق #الكويت #نجوم

A post shared by صاحبة السعادة 👑 (@al.mizn) on

 

ونشر الفنان عبدالله بوشهري، مقطع فيديو قال خلاله إنه تنبأ بقدوم فيروس ”كورونا“ قبل عامين من الآن.

 

وأوضح عبدالله بوشهري في الفيديو – الذي بثّه عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات“ من داخل الحجر الصحي الذي يخضع له في الكويت- أنه جسد دور الدكتور إبراهيم في مسلسل “الخطايا العشر”، وتناول المسلسل الحديث عن مدينة انتشر فيها فيروس قاتل وهو ما اضطر الدول المجاورة لإرسال طواقم طبية للمساعدة.

 

وأضاف أنه تم تفعيل الحجر الصحي على المدينة وتطويقها بجيش منعًا للدخول والخروج منها، مبينًا أن هناك مشاهد في هذا المسلسل تتشابه مع ما حدث في مدينة ميلان الإيطالية ومحاوطة الجيش لها خوفًا من انتشار ”كورونا“.

 

وتابع: ”ما يجعلنا نضحك بالموضوع أن المسلسل عندما عُرض قبل عامين ودشن ناس علي السوشيال ميديا يقولون عبد الله رايح مدينه فيها فيروس.. لا يبه تكلموا عن الواقع، الحين اطلع أقلهم أن نفس الأحداث تصير“. واختتم قائلًا: ”الله يسهل الأمور ونلاقي علاج حق المرض، وأتمنى ما تكون نهاية ولا واحد فينا نفس نهاية الدكتور إبراهيم في المسلسل“.

 

وكان الفنان الكويتي عبدالله بو شهري، عاد إلى بلاده قادمًا من إيران حيث استقر في الحجر الصحي الذي دشنته الكويت في إحدى الفنادق في منطقة الفحيل جنوبي البلاد لبدء أيام العزل والتأكد من عدم حمله أو إصابته بفيروس ”كورونا“.

View this post on Instagram

عبدالله بوشهري : اليوم مددو اقامتنا في الحجر الصحي. . . 💢 أخصائية التغذية المعتمدة . والضيف الدائم في إذاعة الرياض. .تقديم استشارات ودورات تخص التغذية والريجيم الصحي .للتواصل : .انستقرام : @dietmeco .واتس اب : 00966542961255 .سناب شات : dietmeco 💢. . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى