أخبار الكويتهاشتاقات بلس

لليوم العاشر على التوالي..تواصل الجسر الجوي الكويتي لدعم لبنان

(كونا) – واصل الجسر الجوي الاغاثي الكويتي اليوم الجمعة نشاطه لنقل الاحتياجات الى لبنان لليوم العاشر على التوالي بوصول طائرتين تابعتين للقوة الجوية الكويتية محملتين بنحو 100 طن من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية.

وقال المستشار في سفارة دولة الكويت لدى لبنان عبد الله الشاهين اثناء استقباله الطائرتين على ارض المطار في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه “استمرارا للجسر الانساني الممتد من الكويت للبنان الشقيق دعما ومساندة لاحتواء تداعيات انفجار بيروت تم استقبال طائرتين للقوة الجوية الكويتية بحمولة اجمالية تقدر باكثر من 104 اطنان من الحصص الغذائية تم تسليم قسم منها للجيش اللبناني والقسم الاخر للهلال الاحمر الكويتي”.

ولفت الى انه بوصول الطائرتين يبلغ العدد الاجمالي للطائرات الاغاثية التي وصلت الى بيروت حتى اليوم 16 طائرة نقلت حمولة اجمالية من الاحتياجات تفوق 753 طنا مشيرا الى ان طائرتين يرتقب وصولهما غدا.

ومن جانبه قال ممثل قائد الجيش اللبناني العميد الياس يوسف في تصريح مماثل ل(كونا) “نستقبل اليوم الطائرتين رقم 15 و16 من الشقيقة الكويت التي لم تتوان عن مساعدة لبنان وتؤكد كل يوم وقوفها بقيادتها وشعبها الى جانب لبنان.. الف شكر للكويت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى