تكنولوجيا

لوجيتك تطلق سلسلة منتجات جديدة بألوان زاهية

أعلنت شركة لوجيتك عن إطلاق سلسلة جديدة من المنتجات باسم POP، والتي تضم لوحة مفاتيح وفأرة ولوحة لسطح المكتب بألوان عصرية وجذابة لتعزيز طابع التميز والتفرد على سطح المكتب.

وأوضحت الشركة السويسرية أن لوحة المفاتيح POP Keys والفأرة POP Mouse تتوفران بثلاثة ألوان مختلفة، هي Daydream وBlast وHeartbreaker، بينما تتألق لوحة سطح المكتب Desk Mat باللون الوردي الداكن والخزامي والرمادي.

وتوفر لوحة المفاتيح POP الجديدة من لوجيتك تجربة كتابة مشابهة للآلة الكاتبة، بالإضافة إلى توافر 12 اختصاراً FN تتيح للمستخدم الوصول السريع إلى وظائف معينة مثل إيقاف الميكروفون، علاوة على توافر ثمانية أغطية أزرار برموز تعبيرية قابلة للاستبدال، والتي تتيح للمستخدم الوصول إلى الرموز التعبيرية بنقرة واحدة على الزر.

مقالات ذات صلة

وتمتاز فأرة لوجيتك POP الجديدة من خلال الأبعاد المدمجة للغاية وتتيح الطارة الذكية إمكانية التحويل التلقائي بين التمرير السريع ووضع النقر إلى النقر الدقيق، مع إمكانية الوصول السريع إلى الرموز التعبيرية، وتأتي لوحة سطح المكتب بأبعاد 70 x 40 سم، وتمتاز بأنها مقاومة للماء.

وأعلنت لوجيتك عن طرح لوحة المفاتيح POP Keys الجديدة بسعر 100 دولار أمريكي، والفأرة POP Mouse بسعر 40 دولار أمريكي، ولوحة سطح المكتب بسعر 20 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى