رياضة

لوكاكو : رونالدو واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في تاريخ كرة القدم

يتشرف نجم إنتر ميلان السابق روميلو لوكاكو بحصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لعام 2020-2021، وفي هذا الصدد ناقش البلجيكي تأثير كريستيانو رونالدو على هذا الانجاز، بينما وجه الشكر إلى إنتر ميلان، وانطونيو كونتي.

صوّت لاعبو دوري الدرجة الأولى الإيطالي لوكاكو كأفضل لاعب كرة قدم لعام 2020-2021، حيث كان المهاجم البلجيكي أفضل هداف للإنتر خلال مشواره بالفوز باللقب الموسم الماضي.

واختير أنطونيو كونتي كأفضل مدرب ، بينما كان إنتر أفضل ناد في الموسم ، بحسب لاعبي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم .

تم إدراج لوكاكو بوضوح في التشكيلة المثالية للموسم الماضي جنبًا إلى جنب مع لويس موريل وكريستيانو رونالدو الذي كان كابوسًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في موسم 2020-2021.

قال لوكاكو لـ AIC: “كان إنتر يدعمنا دائمًا وكذلك فعل المشجعون الذين أريد أن أشكرهم”.

واضاف “التقدم على كريستيانو رونالدو هو شيء لا يحدث كل يوم، بالنسبة لي ، هو أحد أفضل ثلاثة لاعبين في تاريخ كرة القدم، لقد أوصلني أيضًا إلى مستوى مختلف لأنه يقوم بأشياء عظيمة ” .

وأشار “أنا سعيد حقًا بكوني ضمن أفضل 11 في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، أود أن أشكر كل من صوت لي وللفريق الذي ساعدني كثيرًا ، المدرب وطاقمه، لقد كان إنجازًا للفريق وإنه لشرف كبير أن أكون في القمة “.

واكد ” كان حلمي كطفل أن ألعب في دوري الدرجة الأولى وفعلت كل ما في وسعي لتحقيق ذلك، أنا مرتاح لفعلتها ” .

وواصل “إنه لشرف كبير أن أحصل على لقب أفضل لاعب في الموسم، إنه شيء لم أستطع تحقيقه بدون مساعدة الفريق، لقد ساعدوني في إدراك الأشياء العظيمة ” .

واضاف ” فزنا معًا نتحسن كثيرًا، تطور الجميع وكان المدرب دائمًا قريبًا منا، تمنحني هذه الجائزة الكثير من الثقة في المستقبل “.

عاد لوكاكو إلى تشيلسي في الصيف ، وأكمل انتقالًا بقيمة 115 مليون يورو، وسجل المهاجم البلجيكي 64 هدفا في 95 مباراة مع إنتر خلال فترة عامين مع النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى