رياضة

“لوكاكو” يتسبب في أزمة حادة داخل غرفة ملابس انتر ميلان .. تعرف على التفاصيل

كتب أحمد العلكي :

أضاع فريق انتر ميلان الايطالي فرصة الحصول على أول ثلاث نقاط في مشوار بطولة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي 1-1، مع ضيفه سلافيا براغ التشيكي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأول , ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات للبطولة.

وظهر إنتر ميلان في مباراة دوري الأبطال الأولى بعيدا عن الصورة التي ظهر عليها في مباريات الدوري الإيطالي، والذي يتصدره حتى الآن برصيد 9 نقاط من 3 مباريات.

وعقب التعادل مع سلافيا براغ سيطرت على لاعبي إنتر ميلان حالة من الغضب والاستياء، كما سيطرت العصبية على عدد من لاعبي الفريق وعلى رأسهم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وذكرت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” الايطالية اليوم الخميس أن غرفة ملابس فريق إنتر ميلان شهدت أزمة حادة عقب المباراة أمام سلافيا براغ، حيث وجه لوكاكو اللوم الشديد لزملائه على إهدار نقطتين في مشوار البطولة، مؤكداً لهم أنهم لم يلتزموا بتنفيذ تعليمات المدير الفني أنطونيو كونتي، وهو ما أدى لهذه النتيجة المخيبة للآمال، كما انتقد زميله الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لعدم تنفيذ المطلوب من كونتي.

وأضافت الصحيفة أنه عقب لوم لوكاكو لزملائه اشتعلت الأمور داخل غرفة الملابس بينه وبين القائد الثاني للفريق بروزوفيتش، الذي لم يعجبه لوم لوكاكو، ورد بشكل حاد وعنيف على اللاعب، واتهمه بأنه أضاع الفوز بسبب الفرص الكثيرة التي أهدرها ,و كادت الأمور أن تتطور بين الجانبين، لولا تدخل المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز وسيطرته على الوضع بين اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى