ترند

“ليالي الكويت” يستضيف نبيل شعيل أول أيام عيد الأضحى

كشف المايسترو د. أيوب خضر أنه سيكون قائد فرقة السهرة الغنائية للفنان نبيل شعيل على برنامج “ليالي الكويت”، في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وعن تعامله مع بلبل الخليج يقول: “أنا سعيد بتعاملي الدائم مع الفنان القدير نبيل شعيل، فأنا أُعتبر المايسترو الأساسي، خصوصا في الحفلات التي تقام في الكويت”.

وتمنى أن تعود الحياة إلى سابق عهدها، ويكون هناك أنشطة وفعاليات موسيقية، مع أخذ الاحترازات الصحية.

من جانب آخر، يرى خضر أن المواهب الكويتية لم تأخذ حقها، وعلق قائلا: “لا يوجد تشجيع ودعم لهم بصراحة، خصوصا الشباب، فهم معتمدون على أنفسهم ويصرفون من جيبهم الخاص”.

وفي حديثه عن دوره في نقابة الفنانين والإعلاميين، كونه رئيس قطاع الموسيقى، وما إذا كان هناك خطط مستقبلية يقول: “لدينا أفكار كثيرة، ويأتي في مقدمتها دعم الموسيقيين الشباب، أما من ناحية الأعمال الموسيقية فهي تحتاج إلى جمهور، وبسبب وضع كورونا فهذا يشكل عائقا بالنسبة لنا، ولكن نفكر في المستقبل إذا استمر الوضع على ما هو عليه أن ننظم حفلا موسيقيا افتراضيا كبديل مؤقت، في محاولة للخروج من أزمة كورونا وتأثيرها السلبي، سواء على الناس أو على سوق الحفلات الفنية”.

ويوضح أن مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية تمكنت من تحقيق أرباح كبيرة، خلال العام الماضي، في ظل وباء كورونا، وأن بعض الفنانين نظموا حفلات أو جلسات في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن من الخطط، التي ستأخذ حيزاً من الدراسة والتنفيذ في المستقبل، هي تأسيس فرقة موسيقية خاصة بنقابة الفنانين والإعلاميين تشارك في المحافل المحلية والعالمية، والمهرجانات.

وفي ختام تصريحه، دعا د. خضر الموسيقيين، سواء الكبار أو الشباب، إلى التسجيل في النقابة، لافتاً إلى أن أحد الأدوار الأساسية للنقابة هي دعم وتشجيع المواهب والمحافظة على حقوق الموسيقيين.

 

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى