ترند

ليالي دهراب تطلّ رمضانياً بثلاثة أعمال درامية

«سأقلب الموازين في (مارغريت)»…
قالتها الفنانة ليالي دهراب، التي عادت قبل أيام إلى الكويت، قادمة من مملكة البحرين، بعدما انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «مارغريت»، من تأليف الأخوين محمد وعلي شمس وإخراج السوري باسل الخطيب، وذلك تمهيداً لعرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وأتبعت، كاشفة لـ«الراي» عن ملامح شخصيتها التي ستطلّ بها، قائلة: «أجسد شخصية زبيدة، وهي رئيسة الخدم التي تعمل جاهدة على قلب موازين مملكة مارغريت الخاصة، وذلك في محاولة منها لرد حق ما، إذ إنها ستكون فرصتها الوحيدة لتحقيق ذلك الأمر».

وتابعت دهراب، موضحة ما شدّها لقبول تقديم هذا الدور: «العمل برمته يشدّ من الألف إلى الياء، فهو درامي اجتماعي إنساني، تدور أحداثه بمنطقة الخليج العربي في ستينات القرن الماضي حاملاً في طياته جوانب درامية ومأسوية وإنسانية بصورة بعيدة كلياً عن الكوميديا، والشخصية التي أقدمها مركبة وجديدة عليّ بكل ما تعنيه الكلمة، ولم يسبق أن قدمت شبيهاً لها. إضافة إلى ذلك سحرت بجمال القصة وانسيابية السيناريو الذي كتبه الأخوان محمد وعلي شمس».

وأضافت «أيضاً، كيف لا أوافق على أن أكون جزءاً من هذا المسلسل وأن أقف أمام الفنانة حياة الفهد (إهي نجمة الطفولة وأسطورة بالنسبة لي)، إذ إنني منذ أن بدأت مشواري الفني وحلم التعاون معها في أعمالها يراودني (هالشي أفتخر وأتشرف فيه)، وأخيراً حظيت بهذه الفرصة مع (مارغريت) وتحقق هذا الحلم للمرة الاولى».

وأردفت: «كما لا أريد أن أبخس حق المخرج المحترف باسل الخطيب الذي كان متعاوناً معي لأبعد الحدود، ومنحني فرصتي حتى أبدع بالشخصية أمام الكاميرا، وبإذن الله أقدم شيئاً يليق بالجمهور».

كوميدية من الطراز الأول
على الصعيد ذاته، أشارت دهراب إلى مشاركتها أيضاً في مسلسلين دراميين رمضانيين، بالقول: «خلال الفترة الماضية كنت قد انتهيت من تصوير دوري في مسلسل (أمينة حاف) من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري، ومن بطولة نجوم منهم هدى حسين، خالد العجيرب، في الشرقاوي، شهاب جوهر، عبدالله الطليحي، شوق الهادي، طلال باسم، غدير صفر وغيرهم. وهو يناقش في مضمونه العديد من القضايا الاجتماعية المهمة كصراع الزوجات بشكل (كوميدي لايت)، إذ يدور حول رجل متزوج من أربع نساء وقضية تواجدهن في بيت واحد. وفي خضم ذلك، أجسد شخصية منيرة، الفتاة التي لا تهتم بنفسها بأسلوب كوميدي من الطراز الأول، وبها سوف أفاجئ المشاهدين بشيء يسعدهم، وإن كانوا قد استمتعوا بما قدمته في (الكون في كفة) الذي أعتبره أول نجاح فعلي لي، أعدهم أيضاً من خلال منيرة أنني لن أخيب ظنهم بي».

«دفعة بيروت»… حقيقي
وأكملت دهراب بالقول: «كذلك سيتم عرض مسلسل (دفعة بيروت)، حيث إن كثيرين قد تابعوا الأحداث خلال عرضه الفترة الماضية (الأصداء كانت حيل حلوة وتثلج الصدر)، في حين أن هناك شريحة أخرى لم تحظَ بهذه الفرصة، لهذا أتمنى فعلاً أن يستمتع الجميع بمشاهدة المسلسل ككل، وبشخصية حصة التي أجسدها».

واستطردت: «شخصياً، سعيدة كلياً بهذا المسلسل الذي من خلاله استطعنا أن نتكلم عن شيء حقيقي وليس من نسج الخيال، بعيداً عن الرقابة التي وضعتنا في إطار ضيق (مو يقولون بأن الفن رسالة؟ عيل ليش ما يخلونا نوجه هالرسالة!)».

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى