ترند

ليالي دهراب تكشف الأسباب التي دفعتها للبقاء في «بيروت»

ما زالت الفنانة ليالي دهراب متواجدة في بيروت ولم تعد مع الذين قرروا العودة إلى الكويت، إذ باشرت قبل أيام تصوير ما تبقى لها من مشاهد ضمن أحداث مسلسل «دفعة بيروت» من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج البحريني علي العلي.

وأوضحت دهراب، الأسباب التي دفعتها للبقاء وعدم العودة كما فعل البعض من زملائها الفنانين، قائلة: «قبل أشهر كنا قد انطلقنا بتصوير (دفعة بيروت) وأنجزنا قرابة الخمسين في المئة منه، لكننا لم نتمكن من إنهائه كاملاً لعرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم بأسره وليس في لبنان فقط، الذي فرض فيه حظر التجول ومنع الاختلاط، وبالتالي‏ خيرتنا الشركة المنتجة ما بين البقاء أو العودة إلى أرض الوطن الكويت، الأمر الذي اتخذه البعض من زملائي الفنانين ممن لديهم كامل الحق في هذا الاختيار. ‏أما بالنسبة إليّ، فقد قررت البقاء ومواصلة تصوير مشاهدي (صج. مو هاين عليّ أهدّ شي بلشت تصويره)، ومن المقرر أن أبقى هنا قرابة شهرين مقبلين مع بقية الزملاء الذين بقوا هنا، ونحن جميعنا حريصون كل الحرص على اتخاذ التدابير الوقائية كافة وحماية أنفسنا في (اللوكيشين) كما هي حال شركة الإنتاج التي تسعى إلى حماية كل فريق العمل».

على صعيد آخر، كشفت دهراب عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي تحققه في مسلسل «الكون في كفة» الذي ما زالت حلقاته تُعرض على مختلف القنوات، وقالت: «الحمد لله ‏الأصداء فوق الممتازة ‏وقد تخطت مرحلة النجاح بالنسبة إليّ ولكل من شاهده، وللعلم لم أكن متوقعة لشخصيتي أن تحصد هذا الحجم الكبير من القبول، وفي المقابل كنت على يقين بأن المسلسل سوف ينجح وهو ما حصل الحمد لله».

وأردفت دهراب: «من باب الإيضاح لقد كُتِبت شخصية نور التي أجسدها على أن تكون غير محبوبة من قبل المشاهد، ‏لكنني وضعت وأضفت عليها لمساتي الخاصة التي أظهرتها بهذه الصورة ذات الحس الكوميدي والتي جعلت منها شخصية محبوبة لدى الكثيرين. نعم، لقد التزمت بما هو مكتوب في النص في ما يخصها، لكنني من جانب آخر لم أطرحها كما هي تماماً، وتم ذلك بعد استشارات بيني وبين الكاتب علي الدوحان الذي أخبرته أنني سأقول هذه الجملة وسأفعل تلك الحركة وما إلى ذلك (ما قصر ‏عطاني فرصتي في هذا المسلسل)».

 

 

 

 

الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى