ترند

ليبيا.. القبض على المشهورتين أحلام اليمني و حنين العبدلي بقضايا مخلة بالشرف والآداب العامة

كشفت وزارة الداخلية الليبية الخميس ملابسات القاء الاجهزة الأمنية في بنغازي القبض على الفنانة أحلام اليمني والمدوّنة على شبكات التواصل الاجتماعي حنين العبدلي، بعد تداول شائعة اختطافهما.

وأفادت الداخلية في بيان لها، بأن القبض على المتهمتين تمّ (الخميس) على ذمة قضايا مُخلّة بالشرف والآداب العامة ولمُخالفتهما قانون الجرائم الإلكترونية رقم 5 لسنة 2022م الذي أصدره مجلس النواب.

وأكدت أن المتّهمتَين تم القبض عليهما من قِبل وزارة الداخلية ومتواجدتَين حاليًا في السجن النسائي وذلك عملاً بقوانين ولوائح الدولة الليبية بالخصوص .

ونوهت وزارة الداخلية بأنها ألقت القبض على المذكورتَين أعلاه ‘لإساءتهما لمكانة المرأة الليبية العفيفه والكريمة في مُجتمعنا المُحافظ بأفعالٍ وسلوكياتٍ دخيلة تُسيء للعادات والتقاليد وديننا الحنيف’.

وشددت الداخلية بأنه ‘لا صحة لما يُشاع عبر مواقع التواصل الاِجتماعي عن خطفهما وما هي إلا أخبار عارية عن الصحة غرضها الفتنة والنَيل من الاِستقرار الأمني الذي تحقّق بفضل الجهود الأمنية ورجال الوطن الشرفاء’.

وحذرت الداخلية ‘كل من تسوّل له نفسه العبث واِرتكاب مثل هذه الأفعال بأنه سيُلقى خلف القضبان ويُقدّم للقضاء الليبي العادل بلا هوادة وبدون إستثناء والقانون فوق الجميع’.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى