رياضة

ليستر ونيوكاسل وساثامبتون وولفرهامبتون إلى ربع نهائي كأس الرابطة

لم تشهد مباريات أول أيام الدور الرابع ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (Carabao Cup) الثلاثاء أي مفاجآت تذكر بتأهل منطقي لرباعي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميير ليغ” ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد وساثامبتون، وولفرهامبتون إلى دور الثمانية، وذلك إثر استئناف النشاط الكروي في إنجلترا بعد توقف قرابة الشهر بسبب إقامة مونديال 2022 بقطر الذي انتهى الأحد الماضي بتتويج المنتخب الأرجنتيني.

وعلى ملعب (إم كيه)، معقل ميلتون كينز دونز، فريق الدرجة الثالثة، لم يجد ليستر سيتي أي صعوبة تذكر في حسم اللقاء لصالحه بثلاثية نظيفة حملت توقيع البلجيكي يوري تيليمانس والإسباني أيوزي بيريز، والمخضرم جيمي فاردي في الدقائق 18 و29، و50 على الترتيب.

بينما حقق نيوكاسل يونايتد فوزاً صعباً على ضيفه بمورنموث على ملعب سانت جيمس بارك بهدف نظيف بمساعدة النيران الصديقة.

جاء الهدف بفضل مدافع بورنموث ماركوس سينيسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67.

من جانبه، نجا ساوثامبتون من مباغتة ضيفه القادم من الدرجة الثاثة، لينكولن سيتي، وقلب تأخره بهدف إلى انتصار صعب (2-1) على ملعب سانت ماري ستاديوم.

بينما كان وولفرهامبتون آخر المتأهلين في مواجهات اليوم إلى دور الثمانية بثنائيته دون رد في شباك ضيفه غيلينغهام، الدرجة الرابعة.

وستستكمل مباريات هذا الدور الأربعاء بثلاث مواجخات، بينما سيكون الختام يوم الخميس بمواجهة من العيار الثقيل بين آخر فائزين باللقب، مانشستر سيتي، بطل نسخة (2020-21)، وليفربول، حامل اللقب، على ملعب الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى